الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخوه في كنــدا/ هل المكافأة الشهريه تكفيك؟؟؟!!

الأخوه في كنــدا/ هل المكافأة الشهريه تكفيك؟؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل المكافأة كافية؟؟

المصوتون
62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

20 32.26%
  • لا

24 38.71%
  • الى حد ما

18 29.03%
  1. الصورة الرمزية colorado
    colorado

مبتعث مستجد Freshman Member

colorado الولايات المتحدة الأمريكية

colorado , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student for ever , بجامعة everywhere
    • everywhere
    • student for ever
    • ذكر
    • DENVER, COLORADO
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

February 2nd, 2008, 01:50 AM

السلام عليكم ..

حبيت أعمل استفتاء بسيط بس!! وهو سؤالي عن المكافأة الشهريه هل هي كافيه ام لا؟؟

اذكر يوم كنت أعيش في أمريكا قبل 5 شهور تقريباً ان المكافأة الشهريه يادوب تكفيك من ناحية السكن والمعيشة من دون اي ترفيه بكل تأكيد!! فهل الوضع مثل هنا في كندا ام يختلف؟؟
  2. سؤال في محله

أتمنى من الشباب يهتمون بالموضوع لأنه مهم جداً

بصراحة الطفرة في الرياض مقبولة عندك بيتكم وثلاجتكم واخوانك يفزعون وقت الزنقة بس بكندا والله مافيه الا عصا مكنسة فوق راسك لو تاكل أكثر من وجبتين عند العائلة اللي ساكن معها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masd
    اتوقع ان المكافأه تكفي حسب التخطيط

يعني اذا كنت مخطط امورك ومرتبها ممكن تدخر منها وهذا حسب تجربة احد الزملاء معنا في فانكوفر
    يعني مو فارط ولا ماسك
    وانا مع اخوي masd لازم تخطط وتعرف كيف تصرف فلوسك و والله لوكانت المكافأة 800ريال وعرفت كيف تصرفها بتكفيك بعد اهم شي انك تعرف تتصرف وبالتوفيق
    7 "
  4. الأخوة اللي شاركوا أحنا ما أختلفنا انو التخطيط ضروري والموضوع ما تمت كتابته إلا للسبب هذا

لكن إحنا ويسمح لي صاحب الموضوع نحب نعرف متوسطات الصرف للمبتعثين

بمعنى متوسط أسعار السكن وتكاليف الجامعة التي يستوجب على الطالب وليس الحكومة دفعها كتب والخ مصاريف المواصلات والتنقلات الخ من الأمور المهمة ومتوسطة الأهمية .
    7 "
  5. والله يا اخوي عزوز كل شي تقدر تتحكم فيه يعني السكن تقدر تسكن بـ 800 عند عايلة وتقدر تسكن بـ 550 برضوا عند عايلة بس ما راح يكون عندك بعض اغراض الترفية مثل التلفزيون والنت .. وتقدر تسكن بشقة لحالك بـ 1000 دولار وتقدر تسكن بشقة بـ 750 وتتقاسمها مع اربعة اشخاص وتطلع عليك بـ 188 بالشهر يعني تقدر تتحكم بالمصروفات على كيفك واذا بغيت قلي وش تبي وانا اقولك كم بتصرف يعني وين بتدرس اي مدينة و وين تبي تسكن عند عايلة او بشقة او بسكن جامعة .. حاول تحسب حسابك لكل شي والله يوفق الجميع
    7 "
  6. تكفي ونص <-- وش دخلك انت .. انت بامريكا

المكافأة حول الـ 2000 دولار كندي .. واللي ما تكفيه .. فاسمحوا لي ما عنده سالفة

حتى تكفيه بالراحه بدون تخطيط ولا هم يحزنون

ياحسره حنا طلاب أمريكا

أغلى معيشة .. وأقل مكافأة .. ما أقول الا الله يدبر الخير والصالح <-- قلب شايب
    7 "
  7. على حسب, انا اقولك اذا تدفع على الاجار 800 او 900 وتاكل وتشرب وترفه عن نفسك راح تخلص المكافأة اخر الشهر (طبعا انا اتكلم عن تورنتو)
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي رجا

أغلى معيشة .. وأقل مكافأة .. ما أقول الا الله يدبر الخير والصالح <-- قلب شايب
    انت عارف ان المترو باس في نيو يورك تكلف ثلاثين دولار
    وفي تورنتو تكلف 110 ؟
    فيه اشياء اغلى بكثير
    مثل بعض الشركات تلصق الاسعار على السلع بالدولار الامريكي والكندي وبتلاحظ ان الكندي دايم اغلى (على فكرة ترى الدولار الامريكي والكندي متساوين)
    وبالنسبة للمكافأة اتوقع بامريكا كذا ماتكفي عشان رسوم الجامعات بامريكا غاااااااااااالية (ضعف كندا)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.