الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة تسجيل المواد بالجامعات الكندية للطلاب الجدد

طريقة تسجيل المواد بالجامعات الكندية للطلاب الجدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجاو
    نجاو

مبتعث جديد New Member

نجاو كندا

نجاو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تقنية طبية , بجامعة جامعة تورنتو
    • جامعة تورنتو
    • تقنية طبية
    • أنثى
    • تورنتو, انتاريو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 5th, 2012, 05:05 PM

السلام عليكم اتمنى من اصحاب الخبرة ممن سبقونا بالدراسة الجامعية ارشادي إلى طريقة تسجيل المواد بالخطوات وكم يوم يستمر التسجيل حتى يستفيذ منها جميع الطلاب الجدد ...مع الشكر
  2. عليكم السلام و رحمة الله ،، بالنسبة للتسجيل " نظام الجامعة اللي ادرس فيها " اول خطوة طلب ضمان مالي دراسي ، و تذكرين في ملاحظات الطلب انه للفصل الدراسي اللي بتبدأين فيه + توضيح التاريخ . و بعد ما يوصل الضمان المالي للجامعة تتمكنين من التسجيل بالمواد اللي تبغينها عن طريق اليوزر تبعك في الجامعة ( اونلاين ) . و طبعا الجامعة توضح لك موعد فتح التسجيل و المواد اللي تقدري تسجلي فيها . احياناً اواجه اشكال تأخر الضمان المالي ، لذلك ادفع رسوم التسجيل بنفسي " ٢٥٠ دولار " و اسجل عشان اتجنب التأخر في التسجيل ، و بمجرد وصول الضمان المالي يتم ارسال شيك من قبل الجامعة و يتم تعويضي . اكرر ان هذه الطريقة هي للجامعة اللي ادرس فيها " مرحلة بكالوريس " ، و اذا واجهتي صعوبات بإمكانك التواصل مع الجامعة او استشارة الـInternational Advisor و راح يتم شرح الطريقة لك بالتفصيل ، الجامعات بصفة عامة متعاونة لابعد درجة مع الطلاب بالذات الانترناشيونال .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
  3. شكراً إخواني على الرد ...كم يوم يستمر التسجيل غالباً؟ لانه يوجد لدية مشكلة في الدخول إلى بوابة الجامعة يقول لي عند الدخول أن الباسورد خطأ والتسجيل يبدأ الثلاثاء القادم وأنا الأن في السعودية ولااستطيع تسجيل المواد اون لاين فإذا كانت مدة التسجيل قصيرة فليس لي خيار سوى الرجوع لكندا في أسرع وقت .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.