الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخذ مواد تكميلية بجامعة رايرسون

اخذ مواد تكميلية بجامعة رايرسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث ماجستير1
    مبتعث ماجستير1

مبتعث جديد New Member

مبتعث ماجستير1 كندا

مبتعث ماجستير1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة رايرسون
    • رايرسون
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 8th, 2012, 12:00 AM

السلام عليكم
    انا مبتعثة ادرس في جورج براون في اخر مستوى في مرحلة اللغة ولسى ماحصلت قبول ماستر
    فقررت ادرس مواد تكميلية في جامعة رايرسون وجامعة رايرسون تشترط وصول الضمان المالي جتى قبل التسجيل
    ولما طلبت من الملحقية ضمان مالي قالوا لازم تعملي طلب فتح ملف اكاديمي بس علشان افتح ملف اكاديمي لازم يكون عندي قبول في مادتين تكميلية
    وصرت في دائرة مو عارفه بدايتها
    الي اخذ مواد تكميلية ياليت يفيدني بالطريقة الصحيحة وشنو اسوي قبل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ماجستير1
    السلام عليكم
    انا مبتعثة ادرس في جورج براون في اخر مستوى في مرحلة اللغة ولسى ماحصلت قبول ماستر
    فقررت ادرس مواد تكميلية في جامعة رايرسون وجامعة رايرسون تشترط وصول الضمان المالي جتى قبل التسجيل
    ولما طلبت من الملحقية ضمان مالي قالوا لازم تعملي طلب فتح ملف اكاديمي بس علشان افتح ملف اكاديمي لازم يكون عندي قبول في مادتين تكميلية
    وصرت في دائرة مو عارفه بدايتها
    الي اخذ مواد تكميلية ياليت يفيدني بالطريقة الصحيحة وشنو اسوي قبل
    وعليكم السلام........الصراحة أنا ما عندي معلومة مؤكدة و لكن بقدم اقتراح يمكن ينجح :

1- اطلبي من بوابة الالكترونية من طلبات عامة , خطاب تعريف يوضح انكي طالبة مبتعثة و بعدين استخدمي خطاب التعريف لتسجيل المواد من الجامعة , وبعد ما تسجلين قدمي خطاب التسجيل للملحقية واطلبي ضمان مالي عشان تقدمينه للجامعة.

او

2- روحي للتسجيل في الجامعة واطلبي انهم يعطونك فاتورة invoice يوضح اسمك والمواد المسجلة والمبلغ , وارسليه للملحقية واطلبي ضمان مالي. للمعلومية , الفاتورة هنا لا تعتبر تسجيل رسمي , و لازم تقولين لمسؤول التسجيل انكي مبتعثة وتحتاجين
    فاتورة عشان تجيبين الضمان المالي.

مرة أخرى , هذه اقتراحات فقط , وبالله التوفيق للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.