الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الروضة الاطفال والمدارس

الروضة الاطفال والمدارس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ع ع
    ع ع

مبتعث جديد New Member

ع ع كندا

ع ع , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى teshar , بجامعة om al qora
    • om al qora
    • teshar
    • أنثى
    • ottawa, memoreil
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

February 3rd, 2008, 01:28 AM

انا احدى المبتعثات وعندي 3 بنات عمر 5 و 4 سنوات والصغيره 6 اشهور كيف أدخل البنات المدارس والروضات في اوتاوا وشكرا
  2. بخصوص الروضة للي عمرهم 4 و 5 سنوات ، من أفضل البرامج لهم في مدينة اوتاوا هو برنامج مدرسة الابرار الخاصة
    (Junior kindergarten, Senier kindergarten) بحيث يدرسو يوم دراسي كامل و يتعلمو اللغة الانجليزية و الفرنسية و العربية و ببرنامج دراسي متكامل و ليس مثل الروضات الحكومية. بس الوضع مزحوم و يبغى له حجز وممكن نخدمك في هذا الجانب.

أما ابو 6 شهور هذا عمر صعب (عندي تفصيل) وما ادري وش اقول لك وش اقول لك حالياً.
    يمكن التواصل لمعرفة المزيد و بالتوفيق أن شاء الله.
    7 "
  3. شكرا على طرح هذا الموضوع لكن هذه الاجابات لاتكفي بسبب الملاحضات التالية:
    1- لايعلم المبتعثون الي اي مدينه سيذهبون وذلك على حسب القبول الذي سيستلم.
    2- ماذا عن طلاب المرحلة المتوسطة والثانويه (خصوصا للبنات) كيفية التعامل بمعنى التعامل مع الاختلاط ولبس الحجاب
    أرجو الاجابه على هذه النقاط
    وشكرا
    7 "
  4. لاشكر على واجب
    ثانياً سؤال الاخت كان عن مدينة اوتاوا :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ع
    كيف أدخل البنات المدارس والروضات في اوتاوا وشكرا
    ، فاجبناها علىذلك.
    اما بخصوص الحجاب و الاختلاط فالله يعينك خاصة اذا اولادك كبار، اما أنا مرتاح من هذه الجهه ومدخل اولادي في مدارس اسلاميه خاصة .
    لكن بالعموم كندا دولة نسبة المسلمين فيها كثيرة و يوجد بالتعليم العام طلاب و طالبات كثر من المسلمين وهذا يعني أن الشعب الكندي متعود على الحجاب و التعامل مع المسلمين، بس أهم شي أن يكون الاولاد هم من قتاعتهم يحبو الدين و يطبقوه، فسوف تجد الكل يحترمهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.