الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق واخاتام الدخول (محتاجه حل او نصيحه)

المرافق واخاتام الدخول (محتاجه حل او نصيحه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cool_saudi
    cool_saudi

مبتعث مجتهد Senior Member

cool_saudi كندا

cool_saudi , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى nurse , بجامعة University of Saskatchewan
    • University of Saskatchewan
    • nurse
    • أنثى
    • Saskatoon, SK
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

August 11th, 2012, 01:40 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي مشكله بخصوص المرافق وابغى حل بلييييييييييييييييييييييز

انا خلصت ماجستير في شهر 2 وجتني ترقيه البعثه وراح ابدا في هذا الترم. يوم طلبت اعاده صرف طلب مني المشرف اختام الدخول. طبعا انا من يوموقف علي الصرف في شهر 4 ماطلعت من كندا كنت اسوي اختبارات ومقابلات شخصيه علشان القبول. المهم انا طلبت تذاكر يوم خلصت الماجستير واخوي بس الي راح (المرافق). طبعا انا موجود معاي زوجي بس زوجي مبتعث ولا ابغى ااضيفه مرافق علشان نستفيد من الراتب ( خصوصا اذا عندك اطفال) المهم ايش اسوي؟؟ هل ارسل لهم اختام الدخول السابقه واشرح لهم الوضع بسبب عدم سفري هل راح يتفهمو الوضع او ايش اسوي
    ؟؟؟
    اايش الحل باختاام الدخول ؟
    بليز الي عنده خبره يقول لي

والله يوفقنا جميع يااااااااارب
  2. والله ماادري ايش اسوي مررره محتاره .... المشكله مشرفي مايساعد ابدا ..... هذا الجديد بالمره شرس احس انه يبغى يسكر السماعه في وجهيي هههههههههههه......

الله يعين بس وويسهل الامور ياااارب هذي الملحقيه حكايه
    يااخ محمد اذا ماقلتلهم سافرت هذي مشكله عويصه راح يوقلو لي ليش ماسافرتي واخاف ادخل في سين وجيم
    7 "
  3. اخ محمد للاسف الشديد والخبر المحزن ان لهم دخل لان في لوائح الابتعاث في شرط يقول انك عندك شهر تغادر بلد الابتعاث بعد التخرج انا عارفه ايش دخلهم بس خلاص هذي قوانين والشكوى لله لازم نحترمها. وبعدين الشي الثاني انا اقدر اثبت لهم ليش قاعده ماكنت العب او اضيع وقت كنت اخذ كورسات على حسابي. ماكنت ابغى انزل السعةديه واضيع وقت ابغى استفيد بكل دقيقه انا هنا.
    صراحه انا ماابغى افتح علي باب صراحه اوراقهم وحوساتهم مررررررررررررررررره تاخذ وقت مو كافي قلرف الجامعه والدراسه
    الله يوفقنا ويسهل كل امورنا يارب يارب يسسر ولا تعسر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.