الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هُــنـا الـتـأكـيـدّ بـــ شــأنِ الـقـبـُول .. (( الزين مايكمل حلاهـ )) !!

هُــنـا الـتـأكـيـدّ بـــ شــأنِ الـقـبـُول .. (( الزين مايكمل حلاهـ )) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan.moha
    sultan.moha

مبتعث مستجد Freshman Member

sultan.moha الولايات المتحدة الأمريكية

sultan.moha , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Finance , بجامعة Southern New Hampshire University
    • Southern New Hampshire University
    • Master of Finance
    • ذكر
    • U.S.A, Manchester
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 3rd, 2008, 04:06 PM

السلام عليكُم ورحمة الله وبركاته ,,

أسعد اللـهُ أوقاتكم رواد وأعضاء ومُشرفي منتدى مُبتعث ..

يُقال أحياناً .. من ][ طول الغيبات أتى بـ الغنائم ][

لكن لاتتفائلو كثيراً .. لأن الغنائم التي بـ حوزتي ليست سوى بعض التأكيدات على مايجري حالياً من أخذٍ وعطاء في موضوع القبولات ..

بحولٍ من الله وقوه .. ذهبتُ ظـُهر اليوم .. إلى مقر البعثات الموجود في حيّ الصحافه شمال الرياض .. والمعني أساساً بـ البرنامج ..

وهدفي من الذهاب هو الإستفسار .. عن القبول وماصاحبَهُ من أخبارٍ لانعلم مدى صحتها !!!

وبـ الفعل أخذت الرقم وجلستُ بـ إنتظار دوري ..

ولكن من بابِ العجله .. لم أستطع الإنتظار إلى أن يأتي دورُ رقمي .. فـ توجهتُ لـ أحد الموظفين الذي لايوجد لديه أيُ مراجعين ..

وقابلتُه بـ إبتسامه عريضة ً جداً .. وسلمتُ عليه .. وطلبت منه .. أن يقوم بـ الإستفسار عن قبولي وكان معي أحد الشباب الذين يريدون الإستفسار

أيضاً ..

فأعطيته رقمي .. وكذلك الذي معي ..

أدخل رقم الذي بجانبي .. وبشره بأن القبول الخاص به كان قد وصل .. وطلب منهُ الإنتظار لـ كيّ يبحث عنه في الدرج الذي يحمل العديد

من القبولات التي وصلت من كندا ..

وأتى دوري .. وأنا كُلي خوف .. رغم أن المعدل الذي حصلت عليه .. عالي ولـ الله الحمد .. ( 3.93 من 5.00) ..

وأدخل الرقم في السيستم .. ولكن قالَ لي لم تكن محظوظاً .. والقبول الخاصّ بك لم يصل لـ حدّ اللحظه ..

قدّر الله وماشاء فعل .. والخيره فيما إختارهُ اللـه ..

وبـ التالي .. فإنّ الوزاره حالياً فيها قبولات عديده لـ مجموعة من المُتقدمين لـ دولة كندا ..

وأنصح أن يذهبو لـ مقر الوزاره ويستفسرو من هُنالك ..

الشيء الذي لم أتأكد منهُ حقيقة ً هو .. هل كان القبول الذي حصل عليه الشخص هو قبول جامعه أم معهد !!!

لأني بصراحه لم أنتظر لـ كي أرى القبول الخاص فيه ..

هذا جميع ماحصل معي في الوزاره .. وبإنتظار الأخبار السعيده لـ الجميع بإذن اللـه ..

هذا جميع مابحوزتي .. وبإذن اللـه يأتي الفرج قريباً ..

مُحبكم / sultan.moha
  2. أشكر جميع من قام بـ الرد على الموضوع .. وأيضاً من لم يقـُم بـ الردّ ..

أختي نونا .. لا صعبه شوي تضربين مشوار لـ الرياض .. خصوصاً إنك من أهل جدّه ..

اللي أشوره عليك .. إذا تعرفين أحد من أهل الرياض .. يروح يستفسر عن القبول حقك .. يكون أفضل وأحسن ..

وإذا ماتعرفين .. الله يعينك ع الإنتظار .. لـ أسبوع آخر .. وبعدها إن شاء اللـه يرسلون القبول ع الإيميلات !!!

نفس الكلام ينطبق عليك أخوي dondy ..

والصبر ترى مفتاح الفرج .. كلها أسبوع ياجماعه خصوصاً اللي مو من الرياض .. وتتضح الصوره أكثر وأكثر ..

وشوفو فيه رقم ممكن يفيدكُم .. لكن راح يطولو عليكم شوي في الردّ (( 012107533 والتحويلة 201))

بـ التوفيق إن شاء اللـه لـ الجميع !!
    7 "
  3. هلا بكم اخواني

انا ارسلت احد اقاربي للوزاره .. وقال له الموظف القبولات وصلت وكل واحد ينتظر منا اتصال او مسج..

بالله هذا رد

والله انها تصريفه..

بالله وش الحل .. انا مايهمني انتظر بس اخاف انتظر مثل الدول الثانيه وجاتهم القبولات خلال 14 يوم لازم يكون متواجد بالبلد..

بالله هذا شلون يصرف عمره ويطلع .. والفيزا مستحيل بهالفتره تطلع

يارب تسهل لنا
    7 "
  4. مساء الخير لكم جميعا

انا والله اني كنت داخل المنتدى ناوي اسوي موضوع لوضع النقاط على الحروف

طبعا كلكم شفتوا اللي صار بيني وبين الاخ النمنم وانا ادري والله انه نيته كانت خير

وانه مااراد الا المساعده فقط لاغير

انا بعد العشاء كنت مع صديق لي متخرج من دفعتي معدله طيب ماشاء الله

طبعا الرجال راح الوزاره اليوم بس متاخر شوي واللي صار له انه

أســــــــــــــــــــــــــتلم قــــــــــــبولـــــــــــه

قبوله على جامعة بورك في اوتاو لغه فقط

وان شاء الله نهاية هالاسبوع كل القبولات نازله

ومن معدل خويي اتوقع انه قبولي انا بعد لغه

والله حاله صرنا نفرح بقبول اللغه

والحمد لله على كل حال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.