الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله اني محتار اجيب لنفسي قبول ولا اسنتا قبو الوزاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله اني محتار اجيب لنفسي قبول ولا اسنتا قبو الوزاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albor
    albor

مبتعث مستجد Freshman Member

albor غير معرف

albor , تخصصى credit analysit , بجامعة جامعه تورنتو
    • جامعه تورنتو
    • credit analysit
    • غير معرف
    • تورنتو, tornto
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 4th, 2008, 01:12 AM

يا شباب ايش الحل في دي الهرجه الواحد مو عارف ايش بسوي اما قانا نيجيب قبول قلتو الوزاره ما راح تعطييك الضمان المالي و في ناي كتبو في المنتدى عن قصص لهم إنهم راحو و الوزاره رفضت تعطي الضمان المال ؟؟؟؟؟؟؟

لو تفضلتو إللي عنده معلومه صحيحه لا يبخل م إللي ما عنده يكفينا شر الإشاعات
  2. والله لو بتستنى الوزارة ما راح تخلص

لكن دام انك انتظرت الى الان

خلاص انتظر معاهم ما راح يطولو عليك حيجبو القبول في اسبوع او اثنين ان ضربت الحمى انتا ما راح يمديك تجيب قبول في المدة هذي ولا تخسر نفسك

الكلام انك كان جبت قبول من زمان واخدت الضمان المالي وطلعت التاشيرة لكن خلاص انتهى الموضوع

وانتظر الوزارة

تحياتي لك...
    7 "
  3. انا خلصت لا احتريتهم ولا شي وبعدين اخذ الضمان المالي مافيه مشكله بس توقع على تعهد انك تجيب قبول من جامعه خلال 3شهور
    ونصيحه اذا كنت بكلريوس خذ الضمان المالي ورح على اي مكتب وطلع القبول وتوكل على الله
    7 "
  4. ما تكلمت إلا ألحين الله يهديك , لو من زمان كان قلنا ما عندك مشكلة تآخذ الضمان ..
    ما باقي شئ كلها يوم يومين وتشوف قبولك من الوزارة ..
    علما بأن فيه عدد من الشباب اللي جاهم القبول هالاسبوع ...
    التأني وعدم الإستعجال دايم فيه خير إلا في الطاعات ...
    7 "
  5. أخ albor أنا رحت الوزاره أمس عشان يطبعوا لي الضمان المالي وما قبلو انهم يطبعوه وقالوا انه موقف من الثلاثاء الي راح وحاولت معاهم
    بس مافي فايده لا حياة لمن تنتادي
    بس أقولك على حاجه تسويها وهذا انا الي سويته لحد الحين راسل الجامعه الي تبغاها لين يقولوا لك نبغى الضمان المالي بعدين اذا وصل قبول الوزاره اختار انت ويش الي تبغاه وان شاء الله يوافقوا الوزاره مع اني ما اظن انهم يوافقوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.