الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسارآآآت و أسئلة أتمنى الإفــآدة

إستفسارآآآت و أسئلة أتمنى الإفــآدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل1515
    أمل1515

مبتعث جديد New Member

أمل1515 المملكة المتحدة

أمل1515 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 16th, 2012, 06:28 PM

السلام عليكم ,

بما اني لا استطيع اكمال دراستي في السعوديه قررت اسحب ملفي من الجامعه ((يعني لم أكمل بكالوريس)) ...

سؤالي الأول لو قدمت على جامعة في كندا هل في مجال يعادلون السنه الاولى الي درستها الي فيها المواد العامه (كيميا , فيزيا , رياضيات ) ؟؟

السؤال الثاني كم شهر تقريبا تاخذ اجرآت القبول والفيزا والتقديم على بعثه على الحساب الخاص ؟؟ وهل التحويل سهل ولا صعب؟؟ لأني قدمت على بريطانيا ولكن للأسف التحويل صعب جدا ...

أالسؤال الثالث نا عندي ايلتس 5.5 لكن الreading نازله جدا وهي 4.5 فقررت اعيد الاختبار وعلى الله اجيب ال6 لكن مو عارفه متى أعيده عشان يمديني أقدم على كورسات 2013 !! يعني تقريبا متى تنصحوني اعيده عشان يمديني ؟؟

ولو جبت 6في الايلتس كيف تكون طريقة الدراسه ولو لا قدر الله جبت 5.5 مره ثانيه ما العمل؟ لأني قرأت ان لازم سنه لغه في البدايه وسنه فتره طويله لو 6 أو 3 شهور يكون أفضل !!!

واأخيرا التخصص computer science أو Information system مالجامعات الي تنصحوني فيها وسبق وقرأت موضوع عن مدن كندا فرأيت ان مدينة فكتوريا أو اوتاوا هما الانسب هل هذا اختيار مناسبب وماذا عن جامعاتهم من ناحية مدى صعوبة القبول وهكذا..؟

آسفه جدا على الإطاله ولكن اتمنى تفيدوني و جزاكم الله ألللف خييييير
  2. بالنسبة للسؤال الاول احتمال يعادلو اذا درستيها بالانقلش وبالعربي لو درستيها ما ادري عموما اذا كانت درجاتك كويسة فيها فوق البي بلس بيعادلولك هية
    هية بتروح للجنة وهية تقرر بعدين
    السؤال الثاني اجراءات قبول المعهد سهلة وماتاخذ يومين والفيزا اسبوعين ماكسيمم اذا كانت اوراقك كاملة
    تقديم بعثة على الحساب الخاص ياخذ ٣ اشهر يعني لازم تدرسي ٣ اشهر في المعهد ويفتحولك بعدها ملف دارس عالحساب الخاص (هذا اللي اعرفو اتاكدي من الدارسين على حسابهم)
    ا تحويل ايش (احتمال تقصدي ملف دارس عالحساب الخاص) من بريطانيا لكندا؟؟
    لسؤال الثالث مدام انتي جايبة ٥ ونص يجيكي قبول مشروط في جامعة كارلتون وعندهم جامعة كارلتون تدرسي مادة او مادتين في تخصصك وفي نفس الوقت تدرسي لغة انقليزية زمان الملحقيو كانت معترفة بالبرنامج دا بس سمعت انهم ماياخذو طلاب على حسلبهم الخاص ويلحقوهم
    لو جبتي ٦ امورك باتت قريبة ولو ٥ ونص بتكون ابعد كمان وحاولي تشدي حيلك في القراءة بس بعطيكي نصيحة اذا جيتي هنا اختبري اختبار اسمو الكايل
    انا جبت ٥ ونص في الايلتس بعد ما اختبرت الكايل مع اني جبت الدرجة المطلوبة في الكايل وهذا موقعهم
    CAEL Assessment - English Language Proficiency Testing for university & your career
    انا انصحك بمدينة اوتاوا وجامعة اوتاوا تخصص كمبيوتر ساينس
    واتمنى اني اكون اعطيتك نبذة بسيطة بالتوفيق انشاء الله وكل سنة وانتو طيبين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    بالنسبة للسؤال الاول احتمال يعادلو اذا درستيها بالانقلش وبالعربي لو درستيها ما ادري عموما اذا كانت درجاتك كويسة فيها فوق البي بلس بيعادلولك هية
    هية بتروح للجنة وهية تقرر بعدين
    السؤال الثاني اجراءات قبول المعهد سهلة وماتاخذ يومين والفيزا اسبوعين ماكسيمم اذا كانت اوراقك كاملة
    تقديم بعثة على الحساب الخاص ياخذ ٣ اشهر يعني لازم تدرسي ٣ اشهر في المعهد ويفتحولك بعدها ملف دارس عالحساب الخاص (هذا اللي اعرفو اتاكدي من الدارسين على حسابهم)
    ا تحويل ايش (احتمال تقصدي ملف دارس عالحساب الخاص) من بريطانيا لكندا؟؟
    لسؤال الثالث مدام انتي جايبة ٥ ونص يجيكي قبول مشروط في جامعة كارلتون وعندهم جامعة كارلتون تدرسي مادة او مادتين في تخصصك وفي نفس الوقت تدرسي لغة انقليزية زمان الملحقيو كانت معترفة بالبرنامج دا بس سمعت انهم ماياخذو طلاب على حسلبهم الخاص ويلحقوهم
    لو جبتي ٦ امورك باتت قريبة ولو ٥ ونص بتكون ابعد كمان وحاولي تشدي حيلك في القراءة بس بعطيكي نصيحة اذا جيتي هنا اختبري اختبار اسمو الكايل
    انا جبت ٥ ونص في الايلتس بعد ما اختبرت الكايل مع اني جبت الدرجة المطلوبة في الكايل وهذا موقعهم
    CAEL Assessment - English Language Proficiency Testing for university & your career
    انا انصحك بمدينة اوتاوا وجامعة اوتاوا تخصص كمبيوتر ساينس
    واتمنى اني اكون اعطيتك نبذة بسيطة بالتوفيق انشاء الله وكل سنة وانتو طيبين
    أشكـــرك جدا أخي والمعلومات جدا افادتني لكن بالنسبه للاختبار هل هو اختبار مثل الايلتس؟؟ يعني لو اختبرته اختصر على نفسي اللغه!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.