الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص بالبحث عن قبول : ارسلت لدكتور ورد عليا بهذه الجمله

بخصوص بالبحث عن قبول : ارسلت لدكتور ورد عليا بهذه الجمله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XMajidX
    XMajidX

مبتعث مجتهد Senior Member

XMajidX كندا

XMajidX , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • Computer
    • ذكر
    • nona, nona
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 16th, 2012, 11:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام والجميع بالف خير

الجمله هي :
    research interests and possible research directions

انا ارسلت له انا مهتم في ايه

هل تتوقعون أنه يريد أن أختار احد البحوث الموجوده لديه للعمل معه ؟

بصراحه دخت مو عارف وش أكتب له
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XMajidX
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام والجميع بالف خير

الجمله هي :
    research interests and possible research directions

انا ارسلت له انا مهتم في ايه

هل تتوقعون أنه يريد أن أختار احد البحوث الموجوده لديه للعمل معه ؟

بصراحه دخت مو عارف وش أكتب له

وعليكم السلام....

الصراحة أخوي أنا مثلك أمر في نفس هذه المرحلة من مراسلة المشرفيين المحتمليين و طبعا دائماً راح يسالون عن اهتماماتك البحثية و مشروع بحثي متوقع للمرحلة القادمة...

صراحة هذه المرحلة محيرة بشكل كبير لأن اهتماماتك البحثية تقدر تكتب بشكل عام نوع الكورسات اللي درستها سابقا و ماذا عملت في البحوث السابقة , أما بالنسبة للمشروع المستقبلي ؟؟ ممكن أذا عندك فكرة وش تبغى تعمل ممكن تكتبها , أو

ممكن تقرأ في اهتمامات الدكتور البحثية وتقول له ابغى اشتغل على هذه النقاط او الموضيع....

من تجربتي في مراسلة الدكاترة.... بعضهم يكتفي بوصف عام لاهتماماتك البحثية واذا ما عندك فكرة وش تبغى تسوي بعدين.. ما يهتم يقولك اوكيه نتناقش بعدين...

ولكن البعض الآخر ... يرغب ان الطالب يكون عنده فكرة واضحة بالضبط وش يبغى....

ولكن في النهاية ... اهم نقطة في الموضوع ... انك توضح ان لديك بعثة دراسية تدفع رسوم الكورسات ولديك راتب شهري.... هذه اهم نقطة في عقل الدكاترة المشرفين...

نصيحتي....

1- اكتب عن اغلب الاشياء المهمة اللي عملتها سابقا ( بحوث.. دراسات ... نشر... مساعدة في معمل ...الخ)

2- اقرأ عن اهتمامات الدكتور بشكل عام , و حاول تكتب عن بعض النقاط والمواضيع التي تشعر انها قريبة لك او مفضلة لك.

بالتوفيق للجميع ان انشاء الله .....
    7 "
  3. جزاك الله الف خير على التوضيح

انا للاسف انا ما عملت اي بحوث او نشر او مساعد في معمل .. بعد التخرج من الجامعه مباشر على الابتعاث

لكن بحاول أكتب له اهتمامي وما ارغب به في العمل معه وان شاء الله يمشي الموضوع ويقبلني

وشكرا مره اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.