الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخبر اليقين من الاراضي الكندية عن قبولات المبتعثين

الخبر اليقين من الاراضي الكندية عن قبولات المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحقيقة
    الحقيقة

مبتعث مستجد Freshman Member

الحقيقة غير معرف

الحقيقة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى متسبب , بجامعة اداب
    • اداب
    • متسبب
    • ذكر
    • الشرق, كندا
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 4th, 2008, 06:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    عشان عيونكم يا اعضاء مبتعث الطيبين , جبت لكم الخبر اليقين عن القبولات
    دقيت اليوم الساعة سته ونصف على كندا طبعا على الملحقية عشان نبي نشوف وش صار على قبولاتنا ....المهم دقيت تحويلة واحد مدري وش اسمه وسألته بكل ادب عن قبولات الطلاب وش صار فيها ,

قال لي القبولات الي حصلناها رسلناها السعودية

قلت له بكل ادب ممكن تشوف لي اسمي قال مش ممكن ,

قلت له مافي امل

قلي لا مافي .....والاسماء راح تكون على الموقع بعد يومين ....

سكرت التلفون وانا مانا مقتنع وارجع ادق ثاني وادق على تحويلة الاجنبي جورج مدري جون والله ماني ذاكر الاسم ,,,,المهم سألته وش صار على قبولاتنا واعطيته اسمي قام طلب مني رقم الطلب اعطيته اياه وقعد حول خمس دقايق والعداد يحسب علي

قام قلي ماشفت اسمك بس قبول اللغة ممكن يكون في الوزارة وقعد يرطن مدري وش يقول وانا مانا راضي اسكر لين يعطيني الخبر اليقين قام شاف حاله مبتلش معي

قال اسمع انا بحولك على المدير وتفاهم معه ....

المهم حولني ورد علي المدير وسألته ممكن تشوف اسمي طلع او لا

قالي لا يخوي صعب مقدر لانا رسلنا الي جمعناهم الى السعودية ,

قلت له القبولات لغة او جامعة , قال بعضهم كذا وبعضهم كذا ,,,,بعدين سألني كم نسبتك قلت له قال لي ترى نسبتك مو داك الزود واحنا بدأنا بلي نسبهم عاليه وانتو اصحاب النسب المنخفضة مخلينكم الى الاخير...وبعدين بنحاول في الجامعات اذا ترضى تقبلكم واذا ماحصلنا لكم قبول تنلغي بعثتكم محد قال لكم تختارو بلد اعلى من مستواكم (أمزززززززززح تخرعتو .... ).

قال اذا ما في لكم قبول في كندا نكلم الوزارة تغير لكم الدولة او تدرسو لغة في كندا وبعدين تحولو الى بلد اخر ....

قلت له يعني خلال اسبوع قال وين اسبوع ياالطيب زين اذا خلصنا بعد ثلاث اسابيع .

قلت يالله مع السلامة وانا حدي زعلان
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.