الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول في الجامعات مستحيل ؟؟؟

القبول في الجامعات مستحيل ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu_samy
    abu_samy

مبتعث مستجد Freshman Member

abu_samy السعودية

abu_samy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من يوغسلافيا , مبتعث فى السعودية , تخصصى Down town , بجامعة Down town
    • Down town
    • Down town
    • ذكر
    • Down town, Down town
    • يوغسلافيا
    • Dec 2007
    المزيدl

February 4th, 2008, 10:13 PM

[باختصار انا حاولت بنفسي اجيب قبول من كندا مرحلة ماجستير ولكن للاسف طلعت كل الجامعات حسب مافهمت تطلب معدل لايقل عن70 % وانا معدلي اقل من السبعين وللاسف ايضا ان الوزارة قالو بس بنجيب قبول لغة فقط لكم ......
    يا شباب اللي مشكلته نفس مشكلتي ياليت يقول كيف بيحلها او اي واحد عنده حل اويعرف طريقة نجيب فيها فبول جامعة لمرحلة الماجستير لا يقصر الله يوفقه
  2. أحلى رد من أحلى نمنم . . .
    ياعزيزي إذا انك ماحصلت القبول من هالحين ..فما أتوقع انو الجامعات بتحن علينا بعدين وتقبلنا .. وعلشان ماتأخر نفسك عن البعثة اطلع سنة اللغه وسوي اللي عليك وإذا فيك خير فعلاً اثبت انك راعي دراسه ودافور واقنع الجامعات وقتها انك تستاهل القبول .. لأنو ياحبيب قلبي مو حد سيف ان الجامعات ماتقبلك >> بل الأكيد انها ماتقبلك اذا كان وضعك كذا لالغه لاجيمات ويمكن حتى خطاب تحديد الهدف من الدراسه والسي في مو موجودين ..وبعض الجامعات تطلب تعمل مهك مقابلة
    وعلشان ترتاح.. انا اعرف ناس راحت لكندا لغة واثبتت جديتها وعملت اللي عملتو حتى دخلت الجامعه ومعدلاتها زي اشكالنا
    الزبده .. أطلع كندا لدراسة اللغة وسوي اللي عليك وحك نفسك حك وبهاالوقت قدم على الجامعات بكندا واذا ماقبولك بيصير عندك حجه على الوزاره بمعدلك القوي واجتيازك مرحلة اللغة بكفاءة ويجي بعدها محاولة تغيير الدولة

حط براسك زين >> عند رقم قبول بعثه + راس يابس = بعثة بأي مكان تبيه وانت مريوس
    7 "
  3. صح لسانك يا اخوي الحاجي وهاذا اللي قلته انا ممكن تثبت جدارتك في الانجليزي والجيمات وتروح تقدم للجامعات وتشوف ردها لك واذا مافي ولا جامعة رضيت تدخلك كلم الملحقية واطلب نقل من كندا وراح يكزن عندك سبب كافي للنقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوك
    النمنم
    7 "
  4. أخونا العزيز أبو سامي أنا أواجه نفس المشكلة لكن الفرق إني بطلع على حسابي ومعدلي في الجامعة 1.8 من 4 وأخاف بعد ما أصرف تحويشة عمري في أول سنة عشان اللغة والجيمات ما ألاقي ولا جامعة تقبلني علشان معدل الجامعة. وأنا رايح على أمريكا إن شاء الله مو كندا.
    7 "
  5. ونعم الرأي رأيك يا أخي الحاجي...أنا أواجه نفس المشكلة وبعد الاستشارة ومخاطبة بعض جامعات كندا
    وجدت أن المعدل الجامعي ليس المقياس الوحيد لديهم
    فمقياس اللغة + مقياس اختبار GRE او GEMAT يمكن أن تغض النظر عن المعدل

وهناك أمر أخر هو مخاطبة بعض الأساتذة في التخصص المراد دراسته أو مقابلتهم لبيان جدية الشخص في الدراسة لأخذ موافقه من أحدهم للإشراف على الطالب خلال مرحلة الماجستير وهذا من أهم النقاط المساعدة للحصول على قبول بعد تحقيق المعدلات المطلوبة في الاختبارات السابقة الذكر.

أتمنى لكم التوفيق

Mechanical Student
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.