الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج لمساعدتكككم ومشورتكم

مساعدة احتاج لمساعدتكككم ومشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية banoota
    banoota

مبتعث جديد New Member

banoota كندا

banoota , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 24th, 2012, 07:45 PM

السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتككم بكل خير وسعاده اخوتي الكرام

لو سمحتوا ي ليت تساعدوني انا مقدمه على ابتعاث من مكتب اندربونه المهم بعد فتره اتصلوا علي وطلبوا شهادة الثانويه العامه وصوره من جواز السفر
    طبعآ انا تخوفت من هالمكتب بما اني قريت بالبدايه انهم بطيئين ويماطلون لكن استفسرت اكثر واكثر ولعله خير
    ادخل في صلب الموضوع

اخوتي يوم اتصلوا علي قالوا اختاري لك ولايه من ولايات كندا غير كذا بماانو نسبتي الثانويه العامه اقل من 90 بتصير اول3شهور على حسابي ومن ثم انظم لبرنامج خادم الحرمين

فأانا احتاج لمشورتكم ومساعدتكم شنو افضل مكان انا نصحوني كثير ادرس اللغه في قريه عشان اسهل لكن موعارفه احتاجكم الله يسعدكم

ابي مكان امن وفيه عرب كثير واسعاره مناسبه وانتم افهم
  2. الله ييسرلك يا اختي
    الصراحة اغلب مدن كندا آمنة الا المناطق اللي يحذروك منها اهل المدينة نفسهم. يكون في العادة فيها متسولين كتير او حقون سكر ومخدرات
    ولا تخافي هما حتلاقيهم متجمعين في منطقة معينة لكن للاحتياط لا تمشي في المسا وخاصة لحالك اقلها الين ما تعرفي نسبة الامان في ديك المدينة.
    المكتب كان صريح معاك لانو فعلا ماتقدري تطلبي ابتعاث بنسبة اقل من التسعين خاصة اذا كانت درجة القدرات والتحصيلي عندك مش عالي لكن عموما قفل التقديم من قبل فترة لاخر مرحلة ولازم تستني على ما اعتقد ترم كمان الين ما يتفتح مرة تانية
    هادا اللي اعرفو اما الباقي ان شالله احد يدخل يساعدك

D.N
    7 "
  3. هلين حبيبتي شوفي ي قلبي انا قالولي بس اختار مكان مدينه مثلآ اوكذا بعدين ارسل لهم ويرسلون لي اسماء المعاهد والجامعات واختار اللي ابغى بعدين اذا خلصت اوراقي وكل شي خلاص اسافر يعني مافيه فتره معينه اسافر فيها لالا اول مااخلص

- - - مشاركة محدثة - - -

هلين حبيبتي شوفي ي قلبي انا قالولي بس اختار مكان مدينه مثلآ اوكذا بعدين ارسل لهم ويرسلون لي اسماء المعاهد والجامعات واختار اللي ابغى بعدين اذا خلصت اوراقي وكل شي خلاص اسافر يعني مافيه فتره معينه اسافر فيها لالا اول مااخلص
    7 "
  4. شوفي انا عشت في تورنتو ومونتريال وزرت فانكوفر وكلها مدن وامان بس غالية مو كتير

تورنتو مليانة سعودين وحلوة انا مرة ارتحت فيها

مونتريال مليانة عرب ومدينة فرنسية صراحة مرة امان وماتحسي بغربة عشان مليانة ناس بس عيبها ماراح تتعلمي لغة عشانها عربية ةفرنسية

فانكوفر جدا جميلة بس لما يظلم الليل لازم ترجعي البيت عشان في الليل يخرجو المتسولين

اذا تبغي قرى في زي جولف او اشاوا او لندن انتاريو يعني اللي تابعة لمقاطعة انتاريو

وانصحك اكثر تزوري صفحة الفيس بوك النادي السعودي بتورنتو وتطرحي استفسارك وماراح يقصروا معاكي
    7 "
  5. أنصحك بمدينة هاليفاكس عاصمة مقاطعة نوفا سكوشيا.

مدينة متوسطة المساحة ويتوفر فيها كل ما يحتاجه الشخص

حتى أسعار السكن والمعيشة بشكل عام أقل نسبياً من المدن الكبيرة والرئيسية

إضافة إلى انه يوجد في المدينة ثلاث جامعات على مستوى عالي من ضمنها جامعة دالهاوسي التي تعد من أعرق وأشهر الجامعات الكندية وتتميز بتخصصات الطب والهندسة

وجامعة سانت ميريز وهي تمتاز بالتخصصات الإدارية

بالمناسبة حتى الحكومة الكندية بدأت بتحويل المهاجرين إلى هذه المقاطعة وتحديداً هاليفاكس

درجة الأمان في المدينة عالية ومعدلات الجريمة منخفضة ولا ينتشر فيها المتشردين كما في المدن الكبيرة

أتمنى لك وللجميع التوفيق والسداد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.