الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت الي عنده خبره يق

ياليت الي عنده خبره يق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mema.H
    Mema.H

مبتعث جديد New Member

Mema.H كندا

Mema.H , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • حاسب الي
    • أنثى
    • المدينه, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 27th, 2012, 01:29 PM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
    كيف حآلكم ي مبتعثين ومبتعثات وكيف كآن عيدكم
    حآبه اسالكم لو آحد عندو خبره
    انا مبتعثه من المرحله السابعه ف كندآ وزوجي المرافق ليا برضو مبتعث من المرحله السادسه
    في نهايه شهر سبتمبر زوجي ينتهي فتره لغته وفي بدآيه السنه الجديده يبدآ دراسته للمآجسيتر في امريكآ حسب قبوله الصريح ولله الحمد
    سوآلي هو : انا ليآ في كندآ 8 شهور يعني باقي شهر واستحق تذكرتي السنويه .. بس المشكله انو ف الشهور من هنآ الى قبول زوجي مآرآح يكون معي محرم لآن زوجي لآزم ينزل السعوديه لظروف خآصه
    ووآلدي مآيقدر يجي عندي .. كلمت المشرف وقالي خذي اجآزه لمده خمسه شهور بس حسيتها كثيره وفتره لغتي بتروح مآرضيت قام شيك على كشوف الدرجآت حقتي وقالي ارفعي طلب تآجيل واشرحي وضعك بالتفصيل في الطلب
    وبحكم انو كنت ادرس في الجامعه والترم لمده 4 اشهر نزلني من الجامعه لمعهد تجآري يقولي لآنو ماراح يقبل طلب التآجيل وانا دراستي 4 شهور الا لمن يخلص الترم وطلب مني اخر كشف درجآت بس المصيبه الجامعه لسا مآهي راضيه ترسله ليا
    أ) هل احد كآن وضعه مثل وضعي ورضيو له تآجيل؟
    ب) لو ظلت الجآمعه تمآطل وسفر زوجي 29 سبتمبر ..هل اقدر انزل اجآزه واطلب تآجيل من هنآك(اقصد السعوديه)؟

نفسيتي تعبانه من كثر التفكير والتشتيت .. ساعدوني بخبراتكم وارائكم
    وكآن الله في عون الجميععع

2. السلام عليكم .. كان الله في عونك و بأذن الله تتسهل امورك ، في طريقة انك تروحين للجامعة و تعطينهم خبر انك تبين شخص اخر يستلم كشف الدرجات تبعك حتى في حال سفرك ، و عادةً الجامعات عندهم فورم يسمونه Third Party تعبينه و تحطين اسم الشخص اللي ينوبك عن امورك مع الجامعة سواء استلام الترانس كربتات او التسجيل في المواد ، و في حال الاستلام يعمل له scan و يرسله على ايميلك و بعدها كملي اجراءات طلب التأجيل .. بالتوفيق .. تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم .. كان الله في عونك و بأذن الله تتسهل امورك ، في طريقة انك تروحين للجامعة و تعطينهم خبر انك تبين شخص اخر يستلم كشف الدرجات تبعك حتى في حال سفرك ، و عادةً الجامعات عندهم فورم يسمونه Third Party تعبينه و تحطين اسم الشخص اللي ينوبك عن امورك مع الجامعة سواء استلام الترانس كربتات او التسجيل في المواد ، و في حال الاستلام يعمل له scan و يرسله على ايميلك و بعدها كملي اجراءات طلب التأجيل .. بالتوفيق .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.