الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب بخصوص الفيزا الكندية ضروري ادخلوووو ابي خدمه

شباب بخصوص الفيزا الكندية ضروري ادخلوووو ابي خدمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3moOoOR
    3moOoOR

مبتعث جديد New Member

3moOoOR كندا

3moOoOR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة دلمون
    • دلمون
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • السعودية, البرتا - كالجري
    • اليمن
    • Nov 2011
    المزيدl

September 1st, 2012, 07:01 PM

شباب انا لي صديق درس بكندا سنه ورجع السعوديه للزياره وقدم مره ثانيه على الفيزا وارفضت هل كل الفيزا بكندا كل سنه اجددها واحتمال يرفضونها ولا كيف الولد خوفني والله
    يعني صعبه اروح اضبط اموري هناك وارجع للزياره بعد سنه وارجع اقدم للفيزا وتنرفض هل الكلام ذا صحيح ولا
  2. عزيزي هذا حدث معي شخصياَ

أنت تأكد من ان درجاتك كويسه وحضورك بالذات

وجميع الاوراق الاثباتيه بأنك كنت طالب منتظم مرفقة بالطلب

أنا لم ارسل لهم جميع التقارير الدراسية منذ دخولي كندا وتم رفض الطلب

وقمت بإرسالها مره اخرى كاملة وتمت الموافقة فوراً

موفق
    7 "
  3. اذا امورك تمام ودرجاتك جيدة وانت جاد في الدراسة وارسلك كل المتطلبات لتجديد فيزا الدخول مافي اي داعي للقلق ولكل شخص وضعه الخاص ومدة الفيزا وتصريح الدراسة تعتمد على القبول الي معك ...
    وبامكانك تجديد كل من تصريح الدراسة وفيزا الدخول من كندا ..

قبل كل شي هل حصلت على الفيزا ام لا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اذا امورك تمام ودرجاتك جيدة وانت جاد في الدراسة وارسلك كل المتطلبات لتجديد فيزا الدخول مافي اي داعي للقلق ولكل شخص وضعه الخاص ومدة الفيزا وتصريح الدراسة تعتمد على القبول الي معك ...
    وبامكانك تجديد كل من تصريح الدراسة وفيزا الدخول من كندا ..

قبل كل شي هل حصلت على الفيزا ام لا؟
    لسه يا الغالي احنا بنقدم انشاء الله شكلها على او السنه الجديده بعد الحج شكلها لان اخوي بخلص امتياز الاسنان في شهر صفر لو قدمت الحين اخاف تتطلع الفيزه وتتوهق لان اضن لازن تتدخل كندا خلال 3 شهور من صدورها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    مافي وقت محدد للدخول . الفيزا سارية المفعول الى تاريخ الانتهاء المكتوب عليها .... وطبعا تدخل قبل موعد بداية الدراسة ..
    مشكور اخوي ناسة وش نصحيتك لي اقدم الحين ولا قبل انتهاء اخوي بكم شهر يعني على الحج ولا الحين افضل رايك يهمني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3moOoOR
    مشكور اخوي ناسة وش نصحيتك لي اقدم الحين ولا قبل انتهاء اخوي بكم شهر يعني على الحج ولا الحين افضل رايك يهمني
    اذا انت في السعودية او راح ترسلها الى السفارة في الرياض الفيزا ماراح تطول يعني في اسوأ الاحوال 5 الى 6 اسابيع ..واذا الدراسة بتبدأ السنة القادمة قدمو قبل بداية الدراسة بشهريين الى 3

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3moOoOR
    اذا انت في السعودية او راح ترسلها الى السفارة في الرياض الفيزا ماراح تطول يعني في اسوأ الاحوال 5 الى 6 اسابيع ..واذا الدراسة بتبدأ السنة القادمة قدمو قبل بداية الدراسة بشهريين الى 3
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.