الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص القبول...

سؤال بخصوص القبول...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابتسامة أمل
    ابتسامة أمل

مبتعث جديد New Member

ابتسامة أمل غير معرف

ابتسامة أمل , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Microbiology , بجامعة متخرجه اند ذات اينف
    • متخرجه اند ذات اينف
    • Microbiology
    • أنثى
    • MAKKAH, makkah city
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

February 7th, 2008, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

كيفكم ان شاء الله بخير

والف الف مبروك لكل اللي جالو قبول

عندي سؤال بسيط ودي اعرف لو ماابغى اخذ القبول الحين يعني بعد فترة لمن تترتب امور عندي هل في اشكال في الموضوع ولالا.....وكم المده المفروض بعدها لازم استلم القبول؟؟؟
    وهل الوزارة راح تخبرنا ولا خلااااص راح يعتبرو من هذه الفترة(فترة صدور القبول)من الملحقيه انو المفروض نخلص من امور البعثه.....بليز ساعدني....... تايه ومئه سؤال وسؤال ودي اساله؟؟؟

ثانكس الت
  2. أولا بعد السلام عليكم والتحية إذا بتكتبين مرة ثانية خلي اللون غامض...
    ثانيا بالنسبة للسؤالك الأول الظاهر أن فيه فترة محددة , وأذكر أني سألت د. الحربي وقال لاتتأجل أول ما يجي القرار وتطلع التأشيرة تطييير ..
    أما السؤال الثاني فبتأكيد راح تخبرنا الوزارة عبر رسائل الجوال والإيميل ومتابعة الطلب على موقعهم , وللتأكيد سألت مسؤول هذا الاسبوع عن نفس السؤال وقالي هالكلام...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة.....
    كيفكم........
    ابغى اسأل سؤال واحد الله يخليييكم انا من عيال المدينة المنورة وجاني القبول من جامعةManitoba
    اوكككي حلوا الكلام تخصص حاسب ألي( ماستر)(قبول لغة طبعا) بس
    ماجاتني رسالة على الجوال عرفتة من موقع الملحقية الثقافية اطلع الريااااااااااض والله مشوار ولا أستنة الرسالة من الوزارة وبعدين اطلع علشان مو اطلع على الفاضي ولا مو
    ابغى اطلع الأحد بالكثيرررررررر
    انتهى الكلام........ ولا على قول المصارية البلدي خلاص خلاص
    يعطيكم العافية ربي بس ردووووووووووو لاتطنشووووو ههههههههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواللول
    كنت محتاررررررررررر بس بصراحة

النمنم انت بطل مشكووووووووووووووووووور علي الرد السريعوالمفيدددددددددددددددددددددد

مشكور حبيبي بس ياريت تذكر الله على الاقل ما شاء الله حتى لا اتوقف وما اسير ارد بسرعة على المواضيع
    ترا امزح ههههههههههههههههه

اخوك
    النمنم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.