الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم في مكتب اندربونه؟؟//مساعدة

رأيكم في مكتب اندربونه؟؟//مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية banoota
    banoota

مبتعث جديد New Member

banoota كندا

banoota , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 11:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زي موموضح بالعنوان ابي رايكم في مكتب اندربونه انا خريجة ثانوي وحابه اكمل بالخارج على حسابي طبعآ وبعدين احوول

الاغلب ينتقدون المكاتب وصحيح المكاتب فيها مغالاة قويه لكن اشنسوي

انا راح اخذ اخوي كمرافق معاي ولساته صغير حابه انه يكمل مااوقف بطريقو

احد يطرح رأيه في هذا واللي يقولون قبول مشروط كيف اجيب لي قبول مشروط بالبدايه معهد لغه ومن ثم التحق بالجامعه

وتقريبآ كم يكلف؟؟
  2. مكتب اندر بونه نصاااااااااااااااااااااااااااااب اخذ علية 8 الآف وجابو لي معهد موقف وجامعه مقفله بعد انتظار 5 شهور وللاسف ما اكتشفت الا بعد ما طلعت الفيز ورحت باطلع قرار الابتعاث والى يومك قضايا وقلة ادب واعرف واحد كمان بفرع الرياض نفس الحركة وكثير الي نصبو عليهم هالمرتزقة
    7 "
  3. السلام عليكم ...

اختي الموضوع بسيط جدا وليس بحاجه الى مكتب ... انا علي استعداد تام اكون معاك ومع مرافقك خطوه بخطوه ... لحد ماتلتحقي في برنامج الابتعاث ...
    وماراح اخذ منك شي ... ارفعي يدينك وادعيلي ولوالديني بس

في البدايه .. للحصول علي الموافقه للدراسه في الخارج ... تحتاجين زي ماذكرتي قبول معهد و قبول مشروط ...
    قبول المعهد مجاني .. لاكن هناك رسوم للقبول المشروط تدفع للجامعه قرابه ١٠٠ دولار او ١٢٠ ..

لو ارسلتيلي اوراقك واوراقه ... قبول المعهد ياخذ يومين .. ويكون عندك

القبول المشروط ممكن بمده لاتتجاوز ال١٠ ايام الى ٢٠ يوم كحد اقصى .. وتختلف من تخصص للاخر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.