الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحبـو بـ العضو الجديد 9mt alwda3 .. وتكرمو أيضاً بـ الإجابه على إستفساراته مشكورين !!

رحبـو بـ العضو الجديد 9mt alwda3 .. وتكرمو أيضاً بـ الإجابه على إستفساراته مشكورين !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 9mt alwda3
    9mt alwda3

مبتعث جديد New Member

9mt alwda3 كندا

9mt alwda3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة unversity concordia
    • unversity concordia
    • طالب
    • ذكر
    • montreal, quebec
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

February 7th, 2008, 11:14 PM

الســلام عليكُـم ورحمة اللـه وبركاته ,,

إخواني أعضاء مُـنتدى مُبتعث الأعزاء ...

أنا عضوُ ُ جديد في مُنتداكم الموقر .. وأصبح أو أمسي .. حسب التوقيت الذي تقرأون فيه موضوعي .. ع الجميع .. فرداً فرداً .. سواءً المُـشرفين .. أو الأعضاء .. أو حتى الزوار ,,

بــ النسبة لي .. إستطعتُ ولـ الله الحمد والمنه .. من الحُـصول على قـبُـول مـشروط .. في جامعة

كونكُـورديا .. تخصص تسويق .. بـكالوريوس طبعاً ..

وإلى الآن .. مازلتُ أنتظر .. إستخراج الفيزا .. لأن المدينة مونتريال .. وتحديداً .. ( مُـقاطعة كيبيك ) ..

تتطلب إستخراج .. السيكيو ..

بـ إختصار .. مـاأ ُريد الإستفسار .. عنه .. هو عن طريقة الدراسه هنالك .. من ناحية اللـغه ..

حيثُ أنه قد وصلني .. أن مدينة مونتريال .. هي الدوله الثانيه بعد فرنسا التي تتحدث بـ اللغه الفرنسيه !!!

وبـ طبيعة الحال .. فإني متخوف بعض الشيء .. من حيث اللغه .. وأتمنى من كانَ عندهُ الخبره اللازمه .. أن يقوم بـ إفادتي مشكوراً ,,

والإستفسار الآخر .. عن الدراسه في جامعة كونكورديا .. هل هي .. جيده .. أو صعبه بعض الشيء ..

وهل الـجامعه مُـعترف فيها عالمياً .. بــ النسبة لـ تخصص التسويق !!!

شاكراً لكم .. حسن القراءه والإطلاع . وراجياً من الله عز وجل .. التـوفيق لـ الجميع ,,

أخوكـُم / 9mt alwda3
  2. انا قريبتي تدرس فيها هي وزوجها

المدينه كويسه بس الله يعينك على جفاصة الفرنسيين الأصلييين
    والجامعه تدرس بالانجليزي بس في جامعات ثانيه فيها أظن لافال تدرس بالفرنسي
    والمدينه هادئة ومرتبه ومليانه كنايس
    بس لازم تتعلم فرنسي عشان الأغلبيه يتكلموا فرنسي في الحياة العامه >> أعتبرها فرصه
    بس هذا اللي اعرفه

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.