الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص صيدله

تخصص صيدله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saleh9235
    saleh9235

مبتعث جديد New Member

saleh9235 غير معرف

saleh9235 , تخصصى طالب , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • طالب
    • غير معرف
    • جده, جده
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 8th, 2008, 12:50 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يعطيكم العافيه جميع :
    لو سمحتواانا معاي دبلوم صيدله وحاب اكمل بكالوريس وقبل هذا كله حاب اطلع على حسابي ادرس لغه - ممكن تعطوني اسماء افضل الجامعات لتخصص الصيدله - واذا بروح ادرس لغه وش افضل واقوى معاهد اللغه - ارجوا الرد في اسرع وقت ولكم جزيل الشكر
  2. والله وبدأتوا تظهروا ياطلاب الصيدله وأنا أدورلكم من زمان >>>> داخله بشرها

شوف ياأخي ..

على حسب بحثي المتقصي والعميق ولمدة لا تقل عن شهرين لقيت انو الجامعات اللي تدرس صيدله في كندا هي :
    ألبيرتا
    دالهاوزي
    مانيتوبا
    كوين كينجستون
    ساسكتشوان
    تورنتو وهذه انا فيها
    بريتش كولومبيا
    وسترن اونتاريو

وطبعا كلها تدرس بكالوريوس بس مو كلها تدرس ماستر
    وكلها معترف بها من وزارة التعليم العالي
    http://www2.mohe.gov.sa/education/Natural%20Sciences.aspx

وحابه أقلك شيء ع التخصصات الدقيقه ترى مو كلها فيها الكلينيكال فارماكولوجي ( وهو التخصص الأكثر طلبا في بلادنا بالإضافه لاقتصاديات الدواء وتخصص ثاني ناسيته)

وعلى حسب ترتيب الموقع
    http://www.webometrics.info/rank_by_...asp?country=ca
    فإنو أفضل جامعه هي تورنتو
    تليها بريتش كولومبيا
    وهذا لايعني انو البقيه سيئه بالعكس كل جامعات كندا كويسه في الصيدله

وطبعا الأفضل انك تدرس في معهد اللغه التابع للجامعه اللي تبغاها

بس انا عندي سؤال .. انت كيف أخذت الدبلوم وفين وبكم ؟؟

واذا عندك أي سؤال أنا حاضره
    7 "
  3. الف شكر على الرد
    انا دارس بكليه صحيه في السعوديه( حكوميه )ثلاث سنوات ونص والحين ابي اكمل بكالوريس - بصراحه تنصحيني في الجامعات الي قلتي عليها وهل تعادل الساعات الي درستها واهم سؤال كيف معاهد اللغه فيها قويه ..... وشكرا على تواصلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh9235
    الف شكر على الرد
    انا دارس بكليه صحيه في السعوديه( حكوميه )ثلاث سنوات ونص والحين ابي اكمل بكالوريس - بصراحه تنصحيني في الجامعات الي قلتي عليها وهل تعادل الساعات الي درستها واهم سؤال كيف معاهد اللغه فيها قويه ..... وشكرا على تواصلك
    طبعا مايحتاج مديح لهذه الجامعات فالجامعات غنية عن التعريف ويكفي انها جامعات بها كادر تعليمي جينيس ..
    أما بالنسبه لمعادلة الساعات فماعندي علم لكن انا دارسه 4 سنين ماستر في جامعتي المعفنه وطبعا كنت شايله هم ماينحسب لي شيء من هذه السنين بس واحد يقرب لي يدرس بأمريكا قال اذا جبت لهم السجل الأكاديمي راح يعادلوا المواد بس طبعا على اساس اني دارسه الكتب باللغه الإنجليزيه ..
    وأكيد معاهد اللغه قويه واذا مو مصدقني أسأل في المنتدى اللي سبقونا وراحوا كيف هل استفادوا أم لا ؟
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.