الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماأدري جاني قبول ولا لأ؟! إذا نفس حالي تعال يمكن أفيدك وتفيدني

ماأدري جاني قبول ولا لأ؟! إذا نفس حالي تعال يمكن أفيدك وتفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BriLLianT
    BriLLianT

مبتعث مجتهد Senior Member

BriLLianT غير معرف

BriLLianT , تخصصى أبيك , بجامعة ياكندا
    • ياكندا
    • أبيك
    • غير معرف
    • ولا أرضى, بغيرك
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

February 9th, 2008, 03:37 PM

الإخوة والإخوات الكرام

مبروك لكل المقبولين في برنامج خادم الحرمين والله يعينكم على متابعة وإكمال الإجراءات

على فكرة لم أكن على علم بقبولي بالإبتعاث حتى ليلة ملتقى كندا في جدة. أثناء مكالمة من صاحبي في ملتقى بريطانيا بجدة فخطر ببالي الدخول على حسابي في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث، دخلت ووجدت عبارة تم قبولك نهائياً وتم طباعة الضمان المالي

من هول الصدمة والفرحة دخلت أنام لأن أوراقي تبعثرت تماماً. الحمدلله على كل حال وإن شالله تعالى نرجع بشهادات ترفع الراس

============================

بدأت بمراسلة جامعات ومكاتب كندية (أنتظر الرد منهم) ماشالله عليهم مايتأخرون في الرد وبصراحة معظمهم أرسل لي نماذج تقول صك بيت لازم أكون فريق عمل عشان أعبيه

بدأت الأن أتصل بمكاتب خدمات تعليمية في الرياض للحصول على قبول (مشروط) ومن مجموع 7 لقيت مكتب واحد هو شركة الراجحي عنده إستعداد يجيب قبول معهد English وتكون عندك ثاني يوم والمقابل 1500 <==== والله قوية بس طبعا تديهم الضمان وصورة جواز والأوراق الثانية هذا بالنسبة للدراسات العليا أما البكالورويس لازم قبول جامعة

المهم
    كذا ماينفع الحال رحت اليوم للوزارة وانا مجنز (توووبة) وش أسوي هذا لبسنا في الشركة الأجنبية قال الموظف لي هات رقم الخطاب أو عطني أول إسم من المقبولين في كندا طبعا هذا الكلام في قسم الصادر والوارد. قلت أية خطاب أنا أسأل الوزارة قدمت لي في كندا ولا لأ؟؟؟ يعني أرسلت ملفي؟؟؟
    قال بعد ماركز وفهم علي كلّم الملحقية الثقافية وشوف رقم الخطاب وتعالي بكرة أشوف لك قبول ولا لأ
    ياشباب أنا بأتصل الليلة بالملحقية وبأرسل إيميل لهم بعد شوي
    =================
    هل في أحد صار معاه نفس الشي وإضطر أنه يتواصل مع الملحقية؟؟؟
    ياريت أشوف معلومة مفيدة
    =================

إذا أحد يبيني أسأل الملحقية الشؤون الأكاديمية عن قبوله يعلمني هنا

الله يوفقكم ويشرح صدوركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu rashid
    أرقام الملحقية في كندا

0016132385555 / تحويلة 277

أو

613238-5555
    الله يعطيك العافية أخوي

ياأخوان الإتصال بعد 11 الليل (أنا بأتصل 10:45 هعع) لا أمزح بس أعتقد إنه أفضل بعد 11

على فكرة التحويلة هاذي 277 وفي غيرها بس تابعوا الدليل الصوتي وبتلقون تقريبا 4 تحويلات كلهم يقدروا يفيدوكم الله يعينهم وويوفقنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.