الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي استلم قبوله يجي هنا و يقول متى موعد دراسته

الي استلم قبوله يجي هنا و يقول متى موعد دراسته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dondy
    dondy

مبتعث مبدع Amazing Member

dondy الولايات المتحدة الأمريكية

dondy , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior , بجامعة University
    • University
    • Interior
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

February 9th, 2008, 10:02 PM

دحين ترى فيه مشكله

0

0

0

0

0

0

0

0

0

و لا هيا مو مشكله .. فاجعه بالمعنى الاصح

دحين من بعد المماطله و الشهووووور و الاسابيييييييع و الاياااااااام و الساعااااااااات و الدقاااااااايق الطوييييييله الي شيبت راسي عشان نستنى القبول و في الاخير يطلع بعض القبولات ما تبدا دراستهم الا بعد حوالي 5 شهووووووووور !!!

يعني لا تنسو انكم ما تقدرو تاخدو الفيزا الكنديه الا قبل الدراسه بشهرين فقط !!!

يعني الي حطو موعد دراستهم بعد 5 شهوووور يصير يستنى 3 شهووور زي الحلويييييين و الشطااااار و بعدين يقدم الفيزا و بعدين يستنى شهر الين ما تيجي الفيزا و بعدها يسافر !!!!!

ف ابغا اعرف كل الي جات قبولاتهم متى حطولكم موعد الدراسه .. قريب و لا بعيد ؟؟؟؟؟؟؟
  2. <<<<<<<<<< انحكرت

صراحه ما اعرف ايش اقولك و هادا شي جديد من الغاز الوزاره و نتمنى مين يقدر يحلها

لكن اذا تحب تتاكد اتصل على السفاره او حتى على العياده حق الكشف الطبي و راح يقولولك ما نقبل اوراقك الا قبل شهرين من تاريخ الدراسه !!

طيب ايش الحل مع الوزاره في هادي الحاله ؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    أخوي دوندي , تعقيبا على موضوعك أنا أتصلت على السفارة وكلمتني أخت لبنانية أو سوريه على ماأظن وسألتها على الفيزا وقالتلي ماتقدر تقدم عليها إلا قبل موعد دراستك بشهرين , فقولتلها بس أنا لو قدمت عليها دحين ترى أول ماراح تطلع راح أمشي إن شاء الله مو شرط على موعد الدراسة بالعكس أنا أبغى أروح بدري أفضل ليا , فقالتلي إذا كنت راح تسافر أول ماتطلع الفيزا يصير قدم عليها أول ماتكتمل أوراقك قولتلها طيب
    والله على ماأقول شهيد , وهو خير الشاهدين
    7 "
  4. و عليكم السلام اخوي فرفر

ما راح اكدبك اكيد بس ليش ما سالتها اجل ليش طلعتو قرار تقديم الفيزا قبل الدراسه بشهرين ؟؟؟

على كدا القرار مالو اي فايدة و على الفاضي !!!

احس في كلامها فيه تناقض طبعا !!!!!!

الا اذا كان راح ترسل اوراقك و بعدين تحجز على قبولك و جوازك الين ما يجي الموعد قبل شهرين من الدراسه و يبداو في الاجراءات !!! انتبه يعني !!!

و ياليت تعطيني ارقامهم عشان اكلمهم انا كمان ..

و ترى فيه ناس ما تعرف هادي المعلومه حتى لو طلعولك الفيزا من بدري و تسافر .. الملحقيه ما راح تبدا تصرف المصروفات الا قبل الدراسه بشهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.