الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معآهد اللغة ، waterloo

معآهد اللغة ، waterloo

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmad Alsehli
    Ahmad Alsehli

مبتعث جديد New Member

Ahmad Alsehli كندا

Ahmad Alsehli , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ELS , بجامعة Conestoga Colg
    • Conestoga Colg
    • ELS
    • ذكر
    • Kitchener, Ontario
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 23rd, 2012, 10:29 AM

السلآم عليكم ..

صبآح / مسآء الخير للجميع ..

عندي سؤآل جداً صغنون :$

آسماء معآهد اللغة الإنجليزية في :

waterloo , ontario

وآذا ممكن بعد .. حآلتها فالوزارة موقفة ولآ لأ ..!

+ جآمعة واترلو .. هل فيهآ امكانية القبول المشروط ..؟
    ولآ لازم ادرس في آلمعهد حقهم اللي هو Renison ..!؟

" طآلع ادرس على حسآبي ان شاء الله بكآلوريوس "

بآلتوفيق للجميع

2. و عليكم السلام و الرحمة و البركة

جامعة واترلوو لا تعطي قبول مشروط لمرحلة البكالريوس في ما عدا تخصصات الرياضيات و علوم الحاسب . اذا كنت قادم لتخصص هندسي فعليك إنهاء اللغة أولا في معهد الرينسون أو الحصول على درجة ٧ في الآيلتس او ٩٠ في التوفل

حقيقة لا أعلم عن اذا كان المعهد موقفا ام لا لكني أعرف ان هناك دفعة جديدة من السعوديين دخلت المعهد هذا الشهر
    7 "

3. يعطيك آلعافية عزوز ..

طيب آقدر آجيب قيول آللغة من الرينسون .. وقبول جآمعي مشروط باللغة من كلية كنستوقآ ؟
    آو قبول مشروط من آي جامعة بمقآطعة آونتاريو ؟ > خآيف يتورط بنظآم الجامعة والمعهد فنفس الولآية
    ^ عشآن اغلق إجراءات الفيزآ .. ونظآم الوزارة الجديد طلب الدراسة على الحساب الخآص ؟

وآذا انهيت آللغة آقدم قبول للتخصصات الهندسية على جآمعة وآترلو .. مآيمشي الحال كذا ؟
    7 "
  4. اللي اعرفه انك تصير ملزم بالدراسة في المعهد الجامعة اللي عندك قبول منها اذا صرت مبتعث فهذا معناه انك تلزم تروح لكنستوقا . إذا كنت تبي جامعة تعطي قبول مشروط للهندسة شوف جامعة قويلف بس تراها تلزمك بمعهدها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.