الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة يورك ابيكم شوي ------>حياكم عندي

طلاب جامعة يورك ابيكم شوي ------>حياكم عندي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moodi8
    moodi8

مبتعث مجتهد Senior Member

moodi8 كندا

moodi8 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طــالب , بجامعة york university
    • york university
    • طــالب
    • ذكر
    • tornto, canada -tornto
    • كندا
    • Oct 2007
    المزيدl

February 11th, 2008, 02:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    قبل كل شيء مبروك عليكم قبول معهد اللغة وعقبال القبولات الآخرى بالنسبة للبكالوريوس والماستر

اولا/ اللي ابيه منكم يالغاليين إن كل واحد يعلمنا هل إنه إستلم القبول ولا لأ
    واذا استلم القبول يعلمنا بوقت دراستة

ثانيا/ بالنسبة للطلاب الماستر كل واحد فيكم ابية يذكر تخصصة في البكالوريوس وكمان
    وش راح يدرس في الماستر إنشاء الله

وثالثا/ طلاب البكالوريوس ابيهم يعلمونا بالتخصص اللي راح يدرسونة

واخيرا /الغرض من هذا الموضوع إن كل مجموعة راح تدرس نفس التخصص نبيهم يتعرفون على بعض عشان يستفيدوا من بعض بعد مايتعلموا اللغة مو قبل اللغة يسون شلة برا هههههههههههههاااااااي
    والحين راح ابدأبنفسي
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

معكم أخوكم محمود حسين
    تخصص البكالوريوس: علوم سياسية
    الماستر: قانون إنشاءالله
    بداية الدراسة في المعهد : راح تكون في يوم 5مايو
    والقبول إستلمتة عن طريق الإيميل.
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز (moodi8): شكراً على الموضوع؛ وتفاعلاً معه، هذه معلوماتي:

أخوكم صعب الحاني.
    تخصص البكالوريوس: رياضيات.
    الماجستير ـ إن شاء الله ـ: رياضيات.
    بداية الدراسة في معهد اللغة ـ إن شاء الله ـ: يوم 5 مايو.
    القبول استلمه أخي بالنيابة عني من مكتب القبول بجدة.

أما فيما يتعلق بعدم التفاعل مع الموضوع، فلا تعجب أخي من عدم التفاعل معه، فهذا يعود لسوء اختيار العنوان، فلو كان (لحقوووووااا عليّ شوفواا وش صااااار على قبولي) أو ( يااااااربي انقبلت في جامعة يورك فيه أحد معي)، لوجدت تفاعلاً منقطع النظير، وكان ردي هذا في الصفحة العاشرة.

عودةً للموضوع؛ أتمنى ألاّ يقتصر على التعارف فقط، بل أن يكون خطوة أولى للتواصل بين المبتعثين لجامعة يورك، والتعرف على الخطوات التالية لاستلام القبول، خاصة ما يتعلق بخطاب السفارة، وهل هو ضروري لاستخراج التأشيرة.

تحياتي للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم (الزيزفوني): جامعة يورك ثالث أكبر جامعة بكندا، وتقع في مدينة تورنتو، تضم جميع التخصصات، ولمزيد من المعلومات هذا موقع الجامعة: http://www.yorku.ca

تحياتي للجميع
    7 "
  4. مشكور
    أخوي صعب الحاني على مرورك الرائع ......... وإنشاء الله راح يكون تواصلنا أكثر من التعارف
    أما بالنسبة لخطااااااااااب السفارة هو ضروري لأنك راح تقدمة للسفارة من أجل الحصول على الفيزا
    لأني بصراحة يوم طلبت الفيزا الدراسية العام لأختي في القنصلية الهندية اللي بجدة طلبها مني الموظف ولحسن الحظ كان عندي النسخة اللي الوزارة عطتني إياها الوزارة وسلمتها لهم
    وبالنسبة لعنوان الموضوع ياخوي لحقووووووني هذي جربتها قبل كذا ونفعت
    بس هذي المرة ماحبيت أزعجهم
    بس المره الجاية رأح أتوصى فيهم ولايهمك
    وبالتوفيق
    7 "
  5. مرحبا اخ محمود كيف حالك؟ ان شالله تكون بصحه ممتازه انا مبتعثة ماستر ان شالله وعندي قبول لمعهد جامعه يورك ابغى استفسر كيف نظام المعهد الدراسي بالتفصيل لاني اسمع كثير يقولوا صعب ومعقد فاياريت تفيدني باقرب وقت ممكن وشكراا يعطيك الف عافيه وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.