الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ردوا على استفساري

تكفون ردوا على استفساري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 9mt alwda3
    9mt alwda3

مبتعث جديد New Member

9mt alwda3 كندا

9mt alwda3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة unversity concordia
    • unversity concordia
    • طالب
    • ذكر
    • montreal, quebec
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

February 11th, 2008, 11:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارحب بالجميع ... فردا فردا... من مشرفين ومن زوار

طبعا في البدايه سبق وان طرحت موضوع ولكن لم اجد منه وللاسف تفاعل..

الموضوع يا اخواني واخواتي انا حصل لي قبول في مدينه مونتريال .. وتحديدا مقاطعة كيبك

بكالوريس تسويق في جامعة كنكورديا

وحسب ماجاني من الملعومات الي اخذتها من بعض الشباب انها مقاطعه فرنسيه

ابغى اعرف وضع اللغه هل راح تأثر علي لغتهم الفرنسيه علما اني راح ادرس معهد في البدابه معهد لغه وكما هو معروف ومن ثم التحق في الجامعه.

اتمنى لمن يحمل معلومات عن المدينه بالرد علي مشكورا
    وشكرا
  2. يا عمي يبغالك تتأكد من هذي النقطة اللي راح اقولها

صح ان المقاطعة كلها تقريبا فرنسية بس عندهم لغة مشتركة ثانية وهي الاجليزي اعتقد انك راح تقدر تمشي معاهم بالانجليزي

وغير كذا تستفيد لغة ثانية او ثالثة ان صح التعبير

لأنك انت هناك راح تضطر ما تكلمهم غير انجليزي وهم اتوقع انهم يعرفو انجليزي

والله يوفقك
    7 "
  3. مشكورين اخواني على المرور.... وبالنسبه لك يادحومي انا اقصد وضع الدراسه ما اقصد هل هي بالفعل انها مقاطعه فرنسيه اولا انا عارف انها مقاطعه فرنسيه عموما مشكور.... وبرضوا مشكور اخوي مبتعث لكندا وناس واجد قالوا لي نفس كلامك ان اللغه الوسطيه عندهم تبي تكون الانجلش وهذا من صالحك والخيره فيما اختاره الله واتمنى من الجميع التوفيق
    7 "
  4. اممممممم

يعني انت قصدك يمكن الاساتذه و الدكاتره تكون لغتهم الانجليزيه متاثره بالفرنسيه ؟!!

يمكن تلاقي بعضهم بس ما اعتقد خاصه لدكاتره اللغه الانجليزيه لانو المفروض تتعلم صح و الله اعلم

المشكله انو الفرنسيين عندهم تعصب جدا للغتهم !! .. لمن روحت باريس كانو حتى ما يردو عليا لمن اكلمهم انجليزي و لا كاني موجود اصلا قدامهم !!!.. فما ادري كيف في كندا بس يمكن يكونو اهون عشان اختلاف الجنسيات !!

حاول تتواصل مع ناس في نفس جامعتك عشان تتاكد اكثر

ايش اسم جامعتك و المعهد الي رايحله ؟؟
    و انت الي جايب القبول و لا الوزاره ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.