الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات كندا :)

جامعات كندا :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghidaa
    Ghidaa

مبتعث جديد New Member

Ghidaa السعودية

Ghidaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ولاشي , بجامعة ولاشي
    • ولاشي
    • ولاشي
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 26th, 2012, 09:04 AM

السلام عليكم
    ان شاء الله انا حروح ادرس في كندا بس على حسابي الخاص وقاعدة ابحث عن تخصص طب البيطري في كندا... ف عندي اسئلة
    جامعة نورنتو ... هل يوجد بها تخصص طب بيطري ؟؟ واذا كان فيها .. كم نسبة القبول في هذا التخصص .. ؟
    وايش احسن معهد للغة قريب من هذي الجامعة ولو احسن كمان يكون العرب فيه قليل ؟؟
    وبالنسبة للمعيشة مرة غالية هناك ولا كيف ؟؟

وعندي اسئلة عن جامعة ساسكاتشوان .... بس نفس الاسئلة حقت جامعة تورنتو ...
    بس هل تنصحوني فيها عن الشعب او عن الاجواء الي هناك ؟؟

و لو في جامعات في كندا كمان فيها تخصص البيطري وتنصحوني فيها الله يخليكم قولولي .. احتاج مرة احد يساعدني لاني متخرجه دوبي من الثانوي ومو عارفة اي شي
  2. البرنامج موجود في جامعة ساسكاتشوان
    بالنسبة لجامعة ساسكاتشوان الشعب حبوب وطيب لأنها مدينة صغيرة بالنسبة للبرد في الشتاء توصل درجة الحرارة الى -٥٠ فلازم اخذ الاحتياطات اللازمة
    العرب فيها تعتبر قليل والمعيشة متوسطة ومعقولة
    معهد اللغة مافي الا واحد في المدينة ومصعبينها حبتين يعني انا درست فيها ٤ مستويات من اصل ٦
    شوفي جامعة البرتا اسالي عنها ما ادري اذا فيها البرنامج ولا لأ بالتوفيق
    7 "
  3. يعني ما تنصحني ادرس فيها ؟؟
    كمان و انا لقيت هذا البرنامج في كالجاري (البرتا ) .. في جامعة كالجاري (كلية الطب البيطري )
    وكمان لقيت هذا البرنامج في
    جامعة جويلف ((
    جيلف، اونتاريو، كندا))
    بس ماعرف لو فيها بكالوريوس ولا لأ ولو احد في اونتاريو و يقدر يسالي عنها الله يخليكم ساعدوني
    وهنا في هذا الموقع يوجد جميع الجامعات او الكليات الي في كندا و يوجد فيها البرنامج Canadian Veterinary Medical Association - Veterinary Colleges in Canada

ساعدوني
    7 "
  4. يوجد التخصص في جامعة قويلف بس الدراسة ترى ٧ سنوات وعشان تدخلي لازم تدرسي سنتين بكالوريوس في اي شي في الساينس وتاخدي مواد همة طالبينها وهذي الطلبات اللي طالبينها اسفل في الرابط تحت مسمى Entrance Information and Requirements

https://admission.uoguelph.ca/Template.aspx?SiteID=da770e1f-bb9c-4335-b27f-9325f9bf1ad3
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.