الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييييييييييييز ضروري ردوا عليا

بلييييييييييييييييز ضروري ردوا عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tamador
    tamador

مبتعث مستجد Freshman Member

tamador غير معرف

tamador , تخصصى student , بجامعة U of T
    • U of T
    • student
    • غير معرف
    • Toronto, Ontario
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 11th, 2008, 08:34 PM

أنا جاني قبول في تورنتو وموعد الدراسة يوم 16.6.2008 والمشكلة المحرم الي هوا أخويا ثانوية عامة وما أدري اذا راح يخلص قبل التاريخ هذا واتوقع لازم نكون متواجدين في تورنتو قبل الدراسة بشهر عشان نهيأ نفسنا على الاقل.........مني عارفة ينفع أأجل الموضوع عالاقل شهر او شهرين مع العلم انه انا ما عندي مشكلة المشكلة في المحرم وطبعا من شروط البعثة تواجده معايا...بليييييييييييز أفيدوني وهل استلم خطاب القبول ولا انتظر اسأل الوزارة عن الموضوع هذا؟ المشكلة وقتي ضيق وما راح اكون متواجدة في السعودية بعد بكرا مسافرة بللللللللللييييييييييييز ردوا قبل لا أسافر عشان اذا في شي اقدر اسويه قبل لا أروح...وشكرا
  2. ادعو الله ان يوفقك واحب اقولك انه واحد من زملائي مبتعث الي استرالياوكان موعد الدراسه عنده قبل يومين بدا ولكن الى الان لم تاتي الفيزا وبكذا اجل الدراسه للكورس الي بعده اي بعد خمسه اسابيع يبدا والله يوفقك ويوفق جميع المبتعثين
    7 "
  3. انتي قدامك لسا شهرين ايشبك ؟؟؟؟

السفاره الكنديه ما تقبل طلبات للفيزا الا قبل موعد الدراسه بشهرين فقط و انتي قايله موعدك في شهر 6 و احنا دحين في شهر 2 يعني قدامك شهرين عشان تقدمي على الفيزا و تطلعي كندا و اكيد اخوكي يمديه يكون معاكي و اذا تبغي تتاكدي اتصلي على السفاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.