الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاستفسارات بخصوص الفيزا

بعض الاستفسارات بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هلالي في كل مكان
    هلالي في كل مكان

مبتعث مستجد Freshman Member

هلالي في كل مكان كندا

هلالي في كل مكان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة كونكورديا
    • جامعة كونكورديا
    • طالب
    • ذكر
    • مونتريال, مونتريال
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

February 11th, 2008, 09:25 PM

السلام عليكم
    ابشركم اليوم استلمت قبولي في الرياض وبداية دراستي في 5 مايو
    لكن الان علي الحصول على خطاب للسفاره الكنديه كم يستغرق الحصول على الخطاب من الوزاره وماهي الاوراق المطلوبه؟
    بعد ذلك الذهاب لمكتب اراميكس والتقديم على الفيزا
    انا عندي صور خلفيه بيضاء جديده مصورها يوم بغيت اطلع الجواز هل تنفع الصور هذي والا لازم يكون الراس مكشوف؟
    بعدين الشيك المصدق بالدولار الكندي 125 دولار على ما اعتقد كم تقريبا بالريال السعودي ؟
    وتقبلو تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كل مكان
    السلام عليكم
    ابشركم اليوم استلمت قبولي في الرياض وبداية دراستي في 5 مايو
    لكن الان علي الحصول على خطاب للسفاره الكنديه كم يستغرق الحصول على الخطاب من الوزاره وماهي الاوراق المطلوبه؟
    بعد ذلك الذهاب لمكتب اراميكس والتقديم على الفيزا
    انا عندي صور خلفيه بيضاء جديده مصورها يوم بغيت اطلع الجواز هل تنفع الصور هذي والا لازم يكون الراس مكشوف؟
    بعدين الشيك المصدق بالدولار الكندي 125 دولار على ما اعتقد كم تقريبا بالريال السعودي ؟
    وتقبلو تحياتي
    مبرووك القبول بالنسبة لخطاب السفارة ما عندي اي فكرة
    لكن الصور لازم تكون مكشوف الرأس ولها مقاسات معينه وطبعا خلفية بيضاء انت روح للمصور وقله صور للسفاره وهو بيفهم ( طبعا اذا كان المصور عليه الكلام)
    وبالنسبه للشيك بالفعل هو 125 لفيزة الدراسة والدولار الكندي اخر مره شيكت عليه كان قبل يومين وكان سعره 3.8114 وعليك الحساب وبالتوفيق
    7 "
  3. هلا اخوي هلالي في كل مكان

خطاب السفارة يصدروه لك في يوم واحد

يعني تروح للوزارة الصباح ومعاك صورة القبول وصورة الجواز وتجيه مبعد الظهر تستلم خطاب السفارة

انصحك انك تتصور صورة جديدة مقاص 4*6 خلفية بيضا من غير غطاء على الراس وخذ لك 8 صور

لانك راح تحتاج 3 في التقديم للفيزا و 4 في الكشف الطبي لاحقا...

الشيك زي ما قلت 125 دولار كندي + 10 ريال عمولة البنك

انا شيكي طلع ايام ما سويتو بـ 495 ريال يعني اعمل حسابك في حدود ال 500 ريال او يمكن اقل شويا

تحياتي لك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.