الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضرائب اكلتنا ..تعرف كيف نسترجعها؟

الضرائب اكلتنا ..تعرف كيف نسترجعها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطعة سكر
    قطعة سكر

مبتعث مستجد Freshman Member

قطعة سكر السنغال

قطعة سكر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السنغال , مبتعث فى السنغال , تخصصى لايوجد , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, PEI
    • السنغال
    • Mar 2007
    المزيدl

February 12th, 2008, 03:30 AM

السلام عليكم

كيف حالكم جميعا؟

طبعا كل اللي عاشوا في كندا او غيرها شافوا كيف ان الضرائب يبغى لها مصروف لحالها ..خاصة انه فيه ضرائب حكومية(قدرها 6%) وضرائب من الولاية (عندي قدرها 10%)

سؤالي ..
    كيف استرجع هذي الضرائب ؟
    انا سمعت اني استطيع استرجعها من المطار عند مغادرة كندا ماعدا ضرئب الأكل..ان كان هذا صحيح فما هي الخطوات بالضبظ وماذا احتاج لذلك؟
  2. حبيبي انا زيك دارس في كندا تورنتو
    بس اتذكر واعطيك الاكيد لتاشيرة السائح اما عاد في تاشيرة الطالب ما افتيلك ما عندي
    ولعلمك لمن جيت كندا سياحية ودراسة قبل 7 سنين قالولنا مانرجعلكم الا تاكس فواتير اللي 100 دولار وانت طالع ولمن تروح السعودية ترسلنا الاوراق بس احسلك تخلينا نحسبها لك من هنا ونعطيك ورقة لمن توصل بلدك ارسلها من بلدك واحنا رايحين نرسلها لك في شيك على بريدك

تقبل مروري

النمنم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just dream
    ترجع لفيزا السائح فقط
    وما تكون شامله فواتير الاكل وللكل فاتوره حد معين ما تقل عنه

يعني اكلنا المقلب احنا الطلاب الله يعين بس عادي كل واحد يستنا اي واحد جاي بتاشيرة زيارة ( سائح ) ويعطي الفواتير وانتهينا زي ما رايحين نسوي حنا

النمنم
    7 "
  4. تصحيح معلومة أن التاكس (الضريبة) للحكومة %7 هذا عام على كل الولايات وكل ولاية لها تاكس معين مثلاً ألبرتا ما لها تاكس يعني أن التاكس في ألبرتا %7 فقط أما باقي الولايات تختلف مثلاً مانيتوبا التاكس حقها %5 يعني المجموع %12 وبعض الولايات %7 أو %8
    7 "
  5. والله فانكوفر ضرايبها نار على كل شئ -.-

حتى سيارتك توقفها بضريبة اعوذ بالله

قبل اسبوع شريت شنطة مكتوب ان سعرها 39 دولار ولما رجت للحاسب قال لي 44 دولار -.-

قلت له على ايش 5 دولار ( قالت تاكس ) وبعد تشوفني بإستغراب !! -.-

0000000
    لا وبعد كل يوم اشتري كابتشينو قبل ما ادخل الكلية سعر الكابتشينو مكتوب 2.89 دولار بس ادفع لهم 3.09 شوفو قد ايش الضريبة -.-

اعوذ بالله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.