الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص التقديم للفيزا و هل يتم حجز الجواز..؟؟

استفسار استفسار بخصوص التقديم للفيزا و هل يتم حجز الجواز..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RasheD Z
    RasheD Z

مبتعث جديد New Member

RasheD Z السعودية

RasheD Z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة , بجامعة N/A
    • N/A
    • إدارة
    • ذكر
    • N/A, KSA
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

October 2nd, 2012, 05:12 PM

السلام عليكم و رحمة الله
    تحيه طيبه للجميع
    انا مرافق لزوجتي المبتعثه. وجميع المستندات والاوراق المطلوبة جاهزة
    ولكن عندي كذا استفسار بخصوص الفيزا الدراسية

1-هل هناك مكتب معتمد من قبل السفارة الكندية لاستلتم طلبات الفيزا او استطيع ارسالها عن طريق ارامكس مثلا
    وايش افضل طريقة
    وكم تستغرق الفيزا من وقت..؟
    2-هل يتم حجز الجواز لدى السفارة حتى انتهاء اجراءات الفيزا
    او يوجد طريقة او امكانية لارجاعه لان عندي نيه للسفر لقضاء شهر العسل بإذن الله خلال فترة التقديم على الفيزا في حال كان هذا الشيء مايتسبب في مشاكل في الفيزا
    وشكرا للجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    آهلا" فيك وأنا أختك ومرحبا ..

بخصوص إستفساراتك :
    1/ مكتب معتمد من قبل السفاره .. فيه مكتب الفيفا بالرياض .. بس شوف وأنا أختك ونصيحه بما إن أوراقك في ظرف جاهزه وجاهزه
    فالأفضل إنك تروح لأحد مكاتب أرامكس وترسلها أسرع لك وتقدر تابع شحنتك على الجوال أو من موقعهم .. مايحتاج مكتب ولا شي ..

2/ الفيزا الكنديه ماعاد تتأخر مثل قبل ممكن في أيام والفيزا عندك ,, وكثير في المنتدى فيزتهم ماخذت غير أيام وبعضهم ممكن تاخذ شهر ...

3/ الجواز راح يكون عند السفاره لحد ماهم يرسلون لك الجواز وعليه التأشيره ..

4/ إمكانية أرجاع الجواز فـ ياخوك ماأعتقد بس تقدر تتأكد لو تتصل على أحد المكاتب المختصه بـ أمور الفيزا ممكن يفيدونك في هالنقطه ..

إن شاء الله أكون أفدتك وربي يكتبلك السعاده والتوفيق في حياتك يارب ..
    7 "
  3. ارامكس والله افضل لك.. والسعر ارخص وافضل.. رسلتها من ارامكس ب 75 وبالفيفا ياخذون حول ال 300!! وب ارامكس ما اخذ علي اقل من شهر وجت ماشاءالله. وبالنسبه للجواز ينرسل مع الاوراق وكل شيء. ويجيك بالفيزا اذا تمت الموافقه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.