الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وينكم ياطلاب وطالبات تورنتو

وينكم ياطلاب وطالبات تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو إلياس
    أبو إلياس

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو إلياس غير معرف

أبو إلياس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى مدير تنفيذي , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • مدير تنفيذي
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كلومبيا
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

February 14th, 2008, 02:30 AM

وينكم ياطلاب وطالبات تورنتو خلونا نتجمع ونجمع معلومات عت تورنتو
  2. الله يعطيك العافيه عل الموضوع...

انا مبتعثه لتورنتو...ماستر علوم طبيه...

وعندي سؤال بليز ودي اعرف مين راح اخذ القبول وهوا مبتعث لتورنتو ومتى حددو له بدايه دراستو في كندا...

غير انه كيف قبولات الجامعه...والله خايفه سنه لغه وبعدها عل السعوديه...انا بعرف ناس الى الان مااخذو قبول جامعه وهما الحين بكندا بيدرسو لغه...

^_^هلب مي بليز
    7 "
  3. ياشباب وصبايا إلي جاهم قبول لجامعة تورونتو ما تلاخظون أن وقد بداية الدراسة بالمعهد متأخر جداَ مو مثل باقي الجامعات زملائي إلي جاهم قبول في brok يبدأون في april ولي جاهم قبول في ألبرتا يبدأون في may فقد جامعة تورونتو يبدأون في june شكلنا مطولين ..................................والدعوه قبول معهد.

أنا جايبلي قبول جامعة شامل قبول المعهدفي جامعة أونتاريو ويوم كلمة الملحقية بكندا قالولي ليش ماعلمتنا من الأول لانا دافعين فلوس للمعهد قالوا رح أدرس بجامعة تورونتو ترم وننقلك للجامعة إلي تبيها بعدين وش البيخه هذي طيب الجامعة الي جبت منها القبول يبدأ الدراسه فيها في april مو معقول أتأخر على شان جامعة تورونتو (أصعب جامعة في كندا بعد برتش كلوبيا ومعقدين).
    أخذت قبول الوزارة على شان أطلع الفيزة ويمكن أدعس لكنداوأقدم قبول جامعة أنتاريو لهم بدل قبول اللغة حقهم البايخ(ياخي يمكن أخلص اللغه في جامعة تورونتو وفي النهاية مأحصل على قبول الدراسة الماجستير وأقعد أدور من جديد زي ما حصل مع كثير من الطلاب) بس المشكل يمكن الملحق الثقافي مايوافقون ينقلوني وسمعة أن المكفأئه ماتصرف إلا مع بدأ دراستك (وش عنده رايح بدري) يعني لاهم جايبين لنا قبول زين ولا مخلينا نجيب قبولات وش الحوسه ذي.

وأنتما للجميع التوفيق (طلاب تورونتو صحصحوا شوي )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.