الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة مقارنة بين (مونتريال) و(تورونتو)و(أوتاوا)

أرجو المساعدة مقارنة بين (مونتريال) و(تورونتو)و(أوتاوا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THE-BOSS
    THE-BOSS

مبتعث جديد New Member

THE-BOSS غير معرف

THE-BOSS , تخصصى طالب , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • طالب
    • غير معرف
    • جاري البحث, جاري البحث
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 14th, 2008, 03:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا طالب في ثالث ثنوي وقد قررت دراسة تخصص هندسة الطيران لذلك بحثت عن الجامعات في كندا التي يوجد بها هذا التخصص فوجدت أن أفضلها هو (جامعة كارلتون في أوتاوا) و(جامعة ماك جيل في مونتريال) و(جامعة تورونتو في تورونتو) لذلك لدي بعض الاستفسارات بخصوص هذه المدن الثلاثة (تورونتو_مونتريال_أوتاوا) :-

# ما الافضل من ناحية (مستوى المعيشة--- أهل البلد --- الجو العلمي --- سهولة تعلم اللغة الانجليزية )؟
    وهنا أقصد(( مستوى المعيشة)) هو الناحية المادية علما بأنه سيكون الراتب الذي يقدم من وزارة التعليم العالي هو دخلي الوحيد وهو حوالي1335 دولار كندي يمكن التمييز بين المدن الثلاثة من ناحية مستوى المعيشة باختيار (مزعج جدا _مزعج_عادي_مريح_مريح جدأً)

# في مدينتي ( مونتريال) و (أوتاوا) ماللغة الرسمية وماهي اللغة الشعبية التي يتحدث بها الشارع (الانجليزية) أم (الفرنسية) ؟؟

# ما أفضل معاهد اللغة الانجليزية في كل من المدن الثلاثة (ثلاث معاهد تكفي) والتي توفر السكن مع عائلة

# بماذا تنصحون من خلال خبرتكم هل الأفضل دراسة اللغة في معهد تابع للجامعة المراد التخصص بها أم دراسة اللغة في معهد منفصل ؟

أنا أعلم أن هذة الاسئلة كثيرة نوع ما لذلك خذوا وقتكم وجاوبوني بدقة وأنا آسف على إزعاجكم لكن أعلموا أنه لا يضيع شيء عند الله وشكرًا
  2. الصراحه انا بفيدك بالي اعرفه
    مدينه مونتريال لغتها الرسميه هي الفرنسيه يعني اللوح حقت المحلات تلاقيها بخط كبير بالفرنسي وبالخط الصغير انجليزي واما اوتاوا وتورونتو فلغتهم الرسميه هي الانجليزيه وبالنسبه للمعيشه فدائماً المدن الصغيره تكون ارخص من المدن الكبيره لكن بالتحديد ما ادري عن اسعار هذي المدن
    وبالنسبه للمكافاه تراها 1969 دولار كندي
    اتمنى اني افدتك ولو بالشي القليل

وتقبل مروري,,,,,,,,
    7 "
  3. من ناحية المعيشة كل مدينة لها مميزاتها وعيوبها
    اكبر عيب مثلا في تورنتو انها اغلى وحدة في الثلاث
    واكبر عيب في اوتاوا النقل فيها متعب (باصات)
    واكبر عيب في مونتريال شتاها بارد مره
    طبعا انا اتكلم باختصار وبشكل عام

واللغة الرسمية في مونتريال طبعا الفرنسي بس كل الناس تتكم انقليزي هناك
    بس بالنسبة لاوتاوا كل اللغتين رسميات هناك مافيه لغة مقدمة على لغة طبعا لأنها العاصمة (المحلات وكل مكان يحطون اللوحات بالفرنسي والانقليزي بالعكس حتى لاحظت كثير محلات يحطون فرنسي بس !!!

وبالنسبة للمعاهد حاول انك ماتروح الا لمعاهد الجامعات وتاخذ كورسات اكاديمية لانها احسن شي
    7 "
  4. رأيي ... جيب القبول من الجامعات الثلاثة أول ... وبعدين أسأل ... لأن القبول ماهو سهل ... ومعرفتك لأي مدينة أفض ... لم ولن يساعدك في القبول ...

وبالنسبو للبرد ... الثلاث مدن زي بعض لأنهم كلهم في نطاق 400 -500 كلم وكلهم في منطقة مناخية متقاربة ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE-BOSS
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب في ثالث ثنوي وقد قررت دراسة تخصص هندسة الطيران لذلك بحثت عن الجامعات في كندا التي يوجد بها هذا التخصص فوجدت أن أفضلها هو (جامعة كارلتون في أوتاوا) و(جامعة ماك جيل في مونتريال) و(جامعة تورونتو في تورونتو) لذلك لدي بعض الاستفسارات بخصوص هذه المدن الثلاثة (تورونتو_مونتريال_أوتاوا) :-
    بداية الله يوفقك في الثانوي ... و شد حيلــك
    جامعة كارلتون اقوى جامعة في مجال الهندسة في كندا ...

# ما الافضل من ناحية (مستوى المعيشة--- أهل البلد --- الجو العلمي --- سهولة تعلم اللغة الانجليزية )؟
    وهنا أقصد(( مستوى المعيشة)) هو الناحية المادية علما بأنه سيكون الراتب الذي يقدم من وزارة التعليم العالي هو دخلي الوحيد وهو حوالي1335 دولار كندي يمكن التمييز بين المدن الثلاثة من ناحية مستوى المعيشة باختيار (مزعج جدا _مزعج_عادي_مريح_مريح جدأً)
    بداية المكافئة 1969 دولار ..
    انا حاليا في اتوا .. و في جامعه كارلتون .. المكافئة كاافية و موفية ..
    * يعيب تورنتو انها مدينة كبيرة جدا ..
    * منتريال .. جامعه ميقيل و كنكورديا يدرسون بالانقليزي.. بس المشكلة لازم تتكلم فرنسي في الشوارع و المطاعم ... الخ
    * اتوا .. مع انها العاصمة .. و مدينة كبيرة .. لكن مقومات الترفيه معدومة في المدينة .. مافيه شي ابد .. النظام تقعد بالشقة و تذاكـر ..

# في مدينتي ( مونتريال) و (أوتاوا) ماللغة الرسمية وماهي اللغة الشعبية التي يتحدث بها الشارع (الانجليزية) أم (الفرنسية) ؟؟
    منتريال .. فرنسي
    اتوا .. انقليزي
    # ما أفضل معاهد اللغة الانجليزية في كل من المدن الثلاثة (ثلاث معاهد تكفي) والتي توفر السكن مع عائلة

# بماذا تنصحون من خلال خبرتكم هل الأفضل دراسة اللغة في معهد تابع للجامعة المراد التخصص بها أم دراسة اللغة في معهد منفصل ؟
    بالنسبة لاتوا ..
    لا تفكر انك تاخذ لغة في جامعه كارلتون .. لان معهد اللغة فاشل جدا ..
    اساليب التدريس كلها قديمة ..
    انا اقترح عليك انك تجيب قبول مشروط من كارلتون.. و تدرس اللغة وفي جامعة اتوا يونيفيرستي .. و بعدها تاخذ التوفل و تخش كارلتون ..
    أنا أعلم أن هذة الاسئلة كثيرة نوع ما لذلك خذوا وقتكم وجاوبوني بدقة وأنا آسف على إزعاجكم لكن أعلموا أنه لا يضيع شيء عند الله وشكرً
    ابسط حقوقك

ا
    و اذا عندك استفسارات ثانية .. لا يردك الا الكيبورد ..
    7 "
  6. الله يجزاكم خير جميعا وما قصرتم كفيتوا ووفيتوا و بصراحة فرحتوني يوم عرفت إن المكافئة 1969 دولار

وإذا أمكن يا أخ (مبتعث ولله الحمد)إن ترسلي رسالة خاصة فيها إيميلك لكي نتواصل لعله تحضرني أسئلة وأستفيد منك لأني حاولت أرسلك رسالة خاصة لكن لم يسمحوا لي بحجة أنه لم تبلغ مشاركاتي 30 مشاركة وشكرا على كل حال وآسف على إزعاجك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.