الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح حساب بنكي في كندا وأنت في السعودية(لأهل الخبرة فقط).

فتح حساب بنكي في كندا وأنت في السعودية(لأهل الخبرة فقط).

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدوسري الكندي
    الدوسري الكندي

مبتعث مجتهد Senior Member

الدوسري الكندي كندا

الدوسري الكندي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

February 14th, 2008, 02:14 PM

:
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    بسم الله الرحمن الرحيم ..

وجدت عنوان في منتدى استراليا (افتح حساب بنكي في استراليا وأنت في السعودية) , وفي المقابل قد رأينا فزعات الشباب اللي في كندا في هذا المنتدى وأثرهم الواضح , فآمل أن يتعبوا أنفسهم قليلا ويضعوا لنا مثل هذا العنوان ونفس الطريقة أو أفضل في منتدى كندا, وهذا رابط استراليا http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...7&goto=newpost
    أرجو ألا أكون أثقلت عليكم ..وجزاكم الله خيرا ..
  2. اخاوني لا يمكنكم فك حساب من السعودية لانو هاذا يطتلب الى رقم الاستدي بميت وكيف تفك حساب وانتا ما عندك ستدي برميت لازم تخش كندا لابستدي برميت وبعدين تروح تفك حساب ........
    بعدين اش فرقت لو جيت هنا وفكيت حساب وش تبغابوا من السعودية

النمنم
    7 "
  3. النمنم غريبة هذي منك , أجل كيف ضبطت مع طلاب استراليا؟؟؟؟؟؟
    بعدين هذه العملية راح تفيد جدا , لأن الطالب أول ما يصل كندا يكون مربوط بالملحقية على ما يخلص الاجراءات اللي من أهمها فتح حساب كي تنزل فيه المكآفأة , وعلى هذا التسهيل أكون بس أول ما أوصل أعطيهم رقم الحساب وأمشي للسكن اللي غالبا يكون في مدينة أخرى -مثل حالتي- ولا ألطع عندهم ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X I I
    .

.
    ..طيب اخوي نمنم .
    ....
    .
    .بطاقه الصراف السعودية تشتغل هناك ؟؟؟؟.
    .
    ..لاني قريتها في دليل المبتعث الى تورنتو ...حق الدكتور الغامدي .
    .
    .انها تشتغل ...فكيف الوضع ؟؟.

.

حبيبي الابطايق السعودية تشتغل في اي مكان بالعالم بس لمن تسحب من اي صرافة خارج السعودية حتى لو سحبت مثلا 20دولار كندي رايح ياخذ البنك منك 45 ريال سعودي يعني اللي تسحبه اكثر من اللي ينسحب عليك تعال هنا وفك حساب فكة الحساب اسهل من انك تطلع جوال

تقبل تحياتي
    النمنم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسري الكندي
    النمنم غريبة هذي منك , أجل كيف ضبطت مع طلاب استراليا؟؟؟؟؟؟
    انت لو تقول لو ولو ما بتعيش في كندا انا ولولت قبلك كثير هاذي كندا ......
    بعدين هذه العملية راح تفيد جدا , لأن الطالب أول ما يصل كندا يكون مربوط بالملحقية على ما يخلص الاجراءات اللي من أهمها فتح حساب كي تنزل فيه المكآفأة ,
    عشان تفك حساب لازم رقم الاستدي برميت وكيف انت في السعودية وتعرف رقم الاستدي برميت لازم تخش كندا عشان يعطوك الاستدي برمين بعدها ممكن تفك حساب طالب ولك مميزات الطالب ......... وعلى فكىة الحساب تفكه وانت واقف ما ياخذ منك 5 دقايق ولا تعبي ولا ورقة كله بالجهاز الموظف اللي تروحله اعطي جوازك واسكت 5 دقايق يعطيك كل شي ويعطيك ببطاقة صراف مؤقتة اللين تجيك الاصلية بالبريد واعلم اي شي تسويه في كندا لازم يكون عندك بريد في كندا مثلا عنوان البيت ولا عنوان واحد تعرفه عشان تجيك اي اوراق ولا اي مستندات او فواتير عليه احرص انك تاخذ اي رقم بريد من اي واحد تعرفه في كنا واذا ما عندك حط لهم بريد الملحقية الاقل وبعد ما تسكن وتستقر غير البريد بالنت وحطهالرقم البريد اللي انت ساكن فيه واغلب كندا وامريكا ماعندهم بردي البريد يوصل على عنوان البيت فا اذا تبغا بريد قلهم ابغا عنوان البيت ( رمز البيت ) مثال ( 1p6 2n9 ) هاذا مثال طبعا .
    وعلى هذا التسهيل أكون بس أول ما أوصل أعطيهم رقم الحساب وأمشي للسكن اللي غالبا يكون في مدينة أخرى -مثل حالتي- ولا ألطع عندهم ...

حبيبي ما يحتاج انك ترحلهم اول ما توصل فك الحساب وارسل اوراقك بالبريد ........ بس اذا رحتلهم يكون افضل تخلص سريع سريع

تقبل تحياتي
    النمنم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمنم تورنتو
    حبيبي الابطايق السعودية تشتغل في اي مكان بالعالم بس لمن تسحب من اي صرافة خارج السعودية حتى لو سحبت مثلا 20دولار كندي رايح ياخذ البنك منك 45 ريال سعودي يعني اللي تسحبه اكثر من اللي ينسحب عليك تعال هنا وفك حساب فكة الحساب اسهل من انك تطلع جوال

تقبل تحياتي
    النمنم

.
    .
    .
    .الله ينور عليك يا بطل ..انا عارف موضوع المقاصه ..
    .
    بس الفكرة اني اخلي الحساب ..
    .
    .واذا الاهل يبغوا يحولو لي فلوس ..
    .كل اللي عليهم انهم ...يحطوها في الحساب ...
    .وانا اسحبها مره ..وحده عشان يخصم علي 45 ريال مره وحده ..
    .
    .
    .ولا كيف ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X I I
    .
    .
    .
    .الله ينور عليك يا بطل ..انا عارف موضوع المقاصه ..
    .
    بس الفكرة اني اخلي الحساب ..
    .
    .واذا الاهل يبغوا يحولو لي فلوس ..
    .كل اللي عليهم انهم ...يحطوها في الحساب ...
    .وانا اسحبها مره ..وحده عشان يخصم علي 45 ريال مره وحده ..
    .
    .

.ولا كيف ؟؟

يحولولك على الكندي ياخي كلها يوم او يومين الا و الحوالة واصلة عندك واذا على انك تبغا تسحبها مررة وحددة انسى لانو في هنا المكاين عندها ليميت محدد وكل مكينة غير في مكاين تعطيك 500 وفي مكاين تعطيك 300 وانتبه ترا هنا البنوك عندها ليميت محدد في السحب اليومي وهاذا لمن تفك الحساب اسئلهم عليها

تقبل مروري
    النمنم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.