الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليييز

استفسار بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة كندا 8
    مبتعثة كندا 8

مبتعث جديد New Member

مبتعثة كندا 8 كندا

مبتعثة كندا 8 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة العلوم والاداب
    • العلوم والاداب
    • رياضيات
    • أنثى
    • كندا, فكتوريا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 11:48 PM

السلام عليكم

ياليت تفيدوني بافضل الجامعات تخصص ماستر رياضيات

وانا افكر اختار احصاء فايش رايكم

وايهم افضل دراسة اللغة في معهد تجاري او معهد تابع للجامعة
  2. لدراسه اللغه طبعن يأتي بالمقام الاول معهد الجامعه بلا منازع. ولكن حسب كلامك انك قلتي انك ميح باللغه شفت لك رد في مووضوع اخر ورديت عليه.. ولكن اذا شايفه نفسك مرره.. الافضل لك ك بدايه معهد تجاري مابين فتره اربع شهور الى ست شهور. وبعدها شوفي لك معهد جامعي اكاديمي. موفقه يارب.
    7 "
  3. بالنسبه ل فانكوفر. مدينه جدا حلوه وهادئه. وتتقسم الى عده أقسام. الداون تاون + وبرنبي+ وسري+ والنورث فانكوفر.+ ويست فانكوفر.+ عموما. تمتاز فانكوفر ب تنوع البشر فيها من مختلف الجنسيآت.امم وتحتوي على عدده جامعات ومعاهد سوا تجاريه او

جامعيه. واغلب المبتعثين والمبتعثات متواجدين ب كثره في احد هالمدن اللي من ضمنها فانكوفر.. ومن جهه اخرى ايضا تمتاز بكثره المطاعم باشكالها وانواعها. لكن ب يجيك يوم ب تتغرضين من السوبرماركت وتتطفشين من كثره المطاعم كل يوم.

وبالاضافه. المواصلات جدا فيها ممتازه. السكاي ترين وكندا لاين والباصات. بحيث اذا سكنتي خارج الداون تاون. تحتاجين الى كرت شهري بحسب منطقه سكنك. وايضا شيء مهم بالنسبه للحساب البنكي. انا بالنسبه لي انصح في بنك Cibc وبنك جدا جميل

وخدماته روعه وانا معاهم ل حد الان ولا فيه اي مشكله ولله الحمد. ولكن شيء مهم حينما تستخرجين حساب من عندهم تأكدي انه حساب طالب. عشان لاياخذون عليك شيء كل شهر. وشركات الاتصال تختلف من من شركه الى اخرى. لكن اشوف الافضل

فايدو. للبلاك بيري خوذي الباقه ام 35.. وفي شركه ويند حلوه ورخيصه كل شهر تقريبا 28 دولار بس. او chatr ع ما اضن اسمها . وبالنسبه الشتاء جاي. لاتكثرين واجد من الملابس الشتويه شوفي اللي يناسبك فقط.. واتمنى كل شيء واضح وعطيتك

الخلاصه عبر هالموجز. . ويا اختي الكريمه . اي استفسار او شيء في بالك تفضلي اطرحيه وتلقي الاجابه ان شاءالله.
    7 "
  4. ياعزيزتي الكريمه فكتوريا. اسمع فيها اصدقائي يروحون لها للسياحه وانها جميله ومن هالكلام. لكن بصفه عامه ومعلومات بالضبط صراحه ماعندي خلفيه شامله. وتقدرين تبحثين اللي ساكنين فيها.. والمكافاه تكفي الحمدلله. ولا بعد تقدرين تقتصدين من المكافاه بعد مبلغ وقدره. موفقه يارب
    7 "
  5. اوتاوا تعتبر باردة بس مو مثل برودة بعض الولايات الاخرى مثل ساسكاتشوان والبرتا ومانيتوبا ومعروف ولاية برتش كولمبيا اخف الولايات برودة بس مشكلتها عدد السعوديين كثير جدا
    المعيشة كويسة مافيها غلا داك الشي ومدينة دراسية ومافيها تماشي كثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.