الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت تأجيل كورس الإنجلش وكان الرد........

طلبت تأجيل كورس الإنجلش وكان الرد........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tamador
    tamador

مبتعث مستجد Freshman Member

tamador غير معرف

tamador , تخصصى student , بجامعة U of T
    • U of T
    • student
    • غير معرف
    • Toronto, Ontario
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 16th, 2008, 01:56 AM

السلام عليكم ...
    حشرحلكم قصتي لاختصار وياريييييييت تفيدوني
    أنا جاني قبول لغة في جامعة تورنتو في تاريخ 16.6.2008
    وزي ما وضحت قبل كذا في موضوع اخر انه صعب اطلع في هذا الوقت لانه المحرم الي هوا اخويا ثانوية عامة ولازم استنى يخلص ...
    سويت ثلاث حاجات :
    أولا: راسلت الوزارة وكان ردهم كالتالي:

عزيزتي المبتعثة
    عليك رفع خطاب رسمي موجه لمدير برنامج خادم الحرمين الشريفين تطلبين فيه التحويل ( يذكر الإسم رباعي ورقم الهاتف والهوية وعنوان الإيميل ) مع ذكر أنه صدر لك خطاب ولم تستلميه فقد يطلبون منك إستلامه مرفق معه ما يثبت يرسل إلينا ونحن نقوم بتوريده وستصلك رسالة نصية على هاتفك برقم الخطاب وتاريخه .

ثانيا: كلمت الملحقية في كندا وقالولي أرسلي مشكلتك بالايميل ونشوفلك الموضوع وارسلتلهم بس ما ردوا عليا

ثالثا: رسلت نفس جامعة تورنتو وقلتلهم اني ابغى تأجيل الكورس لسبتمر وهذا كان ردهم وصراااااااحة بردوا على قلبي:
    Thanks for your email.

Unfortunately, we do not offer a TOEFL course. Are you referring to the Academic English course?

If yes, then we will gladly transfer you from the June session to the September session. We will issue you
    a new Letter of Acceptence (by email), so that you can send it to your Saudi Bureau
    and we will send the original acceptance documents to you by mail.

I hope this helps.

السؤال الان
    ايش الكورس الي جاا عليه القبول توفل ولا اكاديمك انجلش كورس؟؟؟ ياريت احد يوضحلي النقطة هاذي؟
    غير كذا ايش تنصحوني اسوي؟ هل اخليهم يرسلولي خطاب القبول بالتاريخ المرغوب وما ارجع للوزارة ولا شي؟؟
    ولا ايش اسوي بالضبط؟؟ انا شايفة اني اخليهم يرسلولي القبول وما أدخل الوزارة في الموضوع وبدون تعقيدات ولا شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بليييز أحد يفيدني وشكرا

2. نعم اختي اتركي الوزاره تصير امام الامر الواقع والملحقيه يبون يساعدونك ، ما فيه شئ اسمه توفل عند معهد تورنتو الجليزي اكاديمي خليهم يرسلون لك الرساله واعتمديهـا للتعامل مع الوزاره وما يصير إلا خير
    7 "
  3. والله تبين نصيحتي خليكي من الوزارة وتعقيداتها,,
    أنا نفس الشي كنت أبغى تأجيل وطلبت هالشي من نفس المكتب التابع للوزارة اللي سلمني قبولي وقلي أوكي بس بعدين رجع وقال مالنا دخل انتي راسلي المعهد بنفسك ,,
    وهالشي اللي بسويه وربك يكتب اللي فيه الخير للجميع ان شاء الله,,
    7 "
  4. السلام عليكم حتى انا مشكلتي نفس مشكلة تماضر قبولي جاء 7 ابريل وولدي يدرس في المدرسة ابغى أأجل ومو عارفة كيف اخاف أأجل مع المعهد اوقع في مشاكل مع الوزارة وتروح علية البعثة وراسلت الملحقية محد رد خير شر يا جماعة سسسسسسسسسساعدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.