الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخبار...

اخبار...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسف ازعجتك
    اسف ازعجتك

مبتعث مستجد Freshman Member

اسف ازعجتك غير معرف

اسف ازعجتك , تخصصى موظف , بجامعة برتش كولمبيا
    • برتش كولمبيا
    • موظف
    • غير معرف
    • فان كوفر, برتش كولمبيا
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 16th, 2008, 07:50 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم شباب وبنات ؟
    امس اتصلت على الملحقيه وكلمني الدكتور يحيى وسالته عن القبولات قال كم معدل وقلته 3.18 تخصصي مختبرات طبيه قال هذي هي المشكله كل الي معدلاتهم اقل من 3.8 ما قدرنا نجيبلهم قبولات وحاولنا مع الجامعات يسولكم برنامج وما قدرنا وقال راح نرسل خطاب للوزاره نوضح فيه ذلك لكي يشوفولكم حل وصعب انا بنجيبكم بقبول المعهد وبعدين تتوهقون وما تلقون قبول .. وقالي غير الدوله اذا تبي تغير دولتك ارسلنا ايميل توضح فيه معدلك وبنائاً عليه راح نرسلك ايميل تطبعه وتوديه الوزاره ويغيرولك الدوله .
    س/ انا ودي اغير التخصص الى اداره اعمال لكن سوالي هل فيه شخص حصل على قبول وهو نفس معدلي او حوله ؟
    اتمنا للجميع التوفيق
    اخوكم اسف ازعجتك
  2. يارجـــــــــااااااااااال ... منا باحسن من اللي راحوا على حسابهم لغة , ومن هنا ومن هنا انقبلوا بالجامعات ..

وبالنسبة لي ادورها من الله اني ادرس لغة في كندا .. وماستر في دولة ثانية , والله احلى كلام ( ان كان اجراءاتها ما تطول ) >>>>> تعقد من طول الاجراءات جاه مرض

وللمعلومية اخوي ,, معدلي : 3.37 تخصصي هندسة ,, والا الآن انتظار بلا حراك ( محلك راوح )

ولكن على حسب ما سمعت ( لا انفي ولا اثبت هذي المعلومة ) ان اللي يدرس في كندا وامريكا وبريطانيا .. ما يقدر يحول بين هذي الدول , معناها مالك الا استراليا ,,, والله العالم بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.