الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لآأشوف احد يروح الرياض قدم على السفاره على طول

لآأشوف احد يروح الرياض قدم على السفاره على طول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ترن ترن
    ترن ترن

مبتعث مستجد Freshman Member

ترن ترن كندا

ترن ترن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Brock
    • Brock
    • طالب
    • ذكر
    • St.Catharines, Ontario
    • كندا
    • Dec 2007
    المزيدl

February 16th, 2008, 04:20 PM

سلام عليكم

كيفك يااخواني واخواتي ؟

كثر الحديث في هذا المنتدى هذه الايام وبالتحديد عن الضمان المالي وخطاب السفاره وانه لابد من توفر الخطاب الذي يشمل معه الضمان وهو بمثابة الضمان المقدم للسفاره.

وبعدها كثر السؤال طيب كيف نجيب هالخطاب بس نبغى نخلص دلونا ياجماعه ..

وكل مين ادلى بدلوه الي يقول روح الرياض والي يقول وكل فلان عنك ومن هذا الكلام.

المشكله انه في ناس ظروفهم صعبه تجبرهم بالجلوس في مدنهم هذه الايام واضف الى ذلك البنات الي مابيدهم حيله وساكنين بأقصى المملكه .

المهم ولا اطول عليكم انا قلت لازم يا ترن ترن تروح الرياض والله وشديت رحالي الى العاصمه ودفعت 500 ريال ذهاب وعوده كله لعيون البعثه .

وفجأه تأتي الصدمه ...

يطلع دكتور في وزارة التعليم العالي وأعتقد اسمه/ وائل حضرمي ويقول ياشباب خطاب سفاره مافيه مين الي قال كذا طبعا اخوكم انصدم .

احنا ارسلنا اسمائكم الى السفاره الكنديه وقدم ياحبيبي منك لوه على الفيزا بدون خطاب وخربطه.

وسأل احد الطلاب طب يادكتور قالو لازم من الخطاب؟؟

قال نعم لازم للمرافق فقط اما الي البعثه بإسمه فإسمه موجود في السفاره .

الغريب ان الدكتور زعل من احد الطلاب عشان اتكلم وقال ليه ماتوضح الوزاره هالكلام من زمان

يعني بالعربي لاأحد يطلع الرياض ويندم لأنه مافي شي

تيتي تيتي متل مارحتي متل ماجيتي ياترن ترن .. وضاعت فلوسك ياصابر...
  2. معليش اخوي كلامك مو صحيح
    انا رحت لاوزاره الاسبوع الماضي تحديدا يوم الثلاثاء واخذت خطاب السفااره وقدمت على الفيزا في مكتب اراميكس يوم الاربعاء هذا الحضرمي يمكن يبي يصرفكم انا اذكره بالملتقى نفسيته خايسه
    7 "
  3. اخويا ترن ترن انا ارسلت اوراقي قبل يومين الخميس واليوم السفارة ردت علي وقالت لازم تزودنا بالضمان المالي اعتقد إلي هو خطاب السفارة حسب كلام اخونا كلانقو وهذا نص الرسالة إلي جاتني:
    Dear Sir,

Please provide us with the sponsorship letter from the Saudi Cultural Bureau in order to continue processing your application.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.