الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي متطلبات تجديد الستدي برمنت الجديدة ؟

ماهي متطلبات تجديد الستدي برمنت الجديدة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رودي84
    رودي84

مبتعث جديد New Member

رودي84 كندا

رودي84 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى biology , بجامعة --
    • --
    • biology
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

October 20th, 2012, 09:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصراحة تعبت نفسياَ من سالفة تجديد الستدي بيرمنت لأن فيه مواضيع كثير عنه وكل موضوع المتطلبات فيه تختلف وبعض المواضيع قديمة اخاف تغيرت الشروط وبعض المواضيع ما اعطت كل المتطلبات بشكل كامل وواضح.. مرة مع ضمان مالي ومرة بدون ضمان مالي..
    وجيت اخلي مكتب يسويها لي طلب ادفع 400 دولار !! اذا عطيته 400 بقعد اشحذ بنص الشهر والصراحة مرة كثير
    فقررت اني اسويه بنفسي وارسل كل شي سواء يحتاجونه او لا من باب الاحتياط لكن المشرفة نشبت لي بالحلق رافضة ترسل لي الضمان تقول بس التعريف هو المطلوب .. ف اللي ابيه تكفون ابي احد يعطين الكلام اللي يجمد على الشارب .. وش المتطلبات بالضبط ؟

انا عندي قبول من المعهد لمدة سنة
    عندي التقرير الدراسي حق الشهور اللي درستهن
    وعندي صور للستدي بيرمنت الحالي
    وصور للجواز
    وتعريف من الملحقية

وش باقي بليز ياجعل اللي يجاوب يتووفق بدراسة وبحياته يارب
  2. وعليكم السلام

بامكانك تجديد تصريح الدراسة اونلاين والدفع اونلاين ايضا لاتحتاجي الى مكتب ودفع رسوم مبالغ فيها

هذا هو الرابط وموضح فيه كل شي بالتفصيل وعليك انشاء حساب لمعاملات الحكومة الكندية اولا كما هو موضح في الرابط

Online Services - Apply for a Study Permit (in Canada)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رودي84
    مشكور اخ ناسا انا عارفة الموقع وقاريته لكن المشكلة هذا الطلب وش المقصود فيه

Proof of means of financial support

ناس يقولون تعريف وناس يقولون ضمان مالي
    اي وثيقة تثبت الدعم المالي ، اذا ورقة التعريف مذكور فيها اي شي عن انك مبتعثة وان المحلقية مسؤولة عنك ماليا ارفقيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.