الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطأ وقعت فيه أنبهكم حتى لاتقعوا فيه

خطأ وقعت فيه أنبهكم حتى لاتقعوا فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية just
    just

مبتعث مجتهد Senior Member

just غير معرف

just , تخصصى مافيش , بجامعة عم ندور هلاء
    • عم ندور هلاء
    • مافيش
    • غير معرف
    • لسه, لسه
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

February 16th, 2008, 09:38 PM

آلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا بعد المعاناه الاسبوع اللي راح من دوران على البنوك عشان الشيك

وانتظار عند الوزاره عشان خطاب السفاره

الين انتهت هالمعاناه يوم الثلاثاء بعد جهد جهيد وسارعت وارسلت اوراقي للسفاره قبل المغرب يوم الثلاثاء

قلت خلاص انتهت مشاكل وتعبي

جاتني رساله يوم الاربعاء من ارامكس كاتبين الرجاء توضيح مادري وشو وحاطين رقم تحته

دقيت عليهم وعطيتهم رقم ارساليتي قالوا خلاص وصلت السفاره قلت طيب ماهي مشكله يمكن يبلغوني اول بأول

وجاتني رساله اخرى اليوم العصر واستغرب تكررت الرساله ناظرت الرقم لقيت الرقم حق الارساليه اللي بالرساله

غير اللي عندي وناظرت الرساله الاولى يوم الاربعاء نفس الرقم وش السالفه

واتصلت على ارامكس قالوا هذي ارساليتك وصلت من السفارررره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلت بهذي السرعه وفكرت قلت اكيد فيه نواقص

رحت مكتب ارامكس اللي في السلي وعطيتهم تسسسسسسسعين ريال وطلعوا لي الارساليه وافتحها لقيت حاطين ورقة نواقص

وحاطين صح على احد الخيارات واناااظر طلع فعلا فيه شي ناقص

طلع

مااااااااااوقعت على الابليكشن ومرجعينهااا عشان اوقع عليها يعني تخيلوا عشان توقيع 180 ريال خساره

لكن قلت الحمد لله على كل حال وحبيت انبهكم يااخوان لا تاخذكم العجله مثل مااخذتني وتنسون عن هالشي الصغير الكبير في نفس الوقت

وآسف على الاطاله
  2. حتى انا وقعت في خطأ ارسلت اوراقي بدون خطاب السفارة واليوم السفارة ارسلت لي ايميل تطلب فيه الخطاب شكلي بكره حأطلع الرياض عشان حضرة الخطاب...
    بس السؤال اذا استلمت الخطاب كيف؟؟ ارسلوا لحالو ولا كيف ولا اعيد الاوراق من جديد بالله إلا عندو فكرة يوضحها لي وشكرا......
    7 "
  3. نمنم اهم شي انك مبسوط خخخخخخخخخخخخخخ

البدراني ماالومك والله ياخوك

سست < جات معه كذا

والله شوف هو انت نفس طريقتي راح تتحمل 180 ريال زياده بسسس مادري انت ارامكس ماكلموك
    ماقالوا لك شي اذا ماقالوا شي فما ادري

لانه ترى اانا ارسلوا كل شي ارسلته تقريبا الا الورقتين اللي تعبى بخط اليد والسجلات الاكاديميه والوثيقه
    7 "
  4. الحال من بعضه

انا نسيت ورقة القبول مع اني خليت الموظف اللي في مكتب مخرج 5 يشيك على اوراقي وقالي اوراقك كامله

المشكلة ان الوقت يروح والتاخير مو من صالحي

يارب يعينا ويسهلها على الجميع

( تصدق من زود الحرص بغيت اروح لابوظبي عشان اقدم اوراقي هناك واجلس عندهم ) <<< فاضي بقوووة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.