الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشلكة الرجاء المساعدة!!

عندي مشلكة الرجاء المساعدة!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله بن عمر
    عبدالله بن عمر

مبتعث جديد New Member

عبدالله بن عمر كندا

عبدالله بن عمر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • تورونتو, أونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 21st, 2012, 11:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

قبل سنة تقريبا كنت في تورونتو ادرس هندسة.. بعد كذا بطلت وقررت اني ارجع السعودية..
    المهم اني كنت عامل عقد لمدة سنة مع شقة.. كلمت مدير العمارة بالموضوع قال لازم اني أراسل الشركة ويمكن يوافقو أو يرفضوا..
    انا ما كان عندي وقت وكان لازم أرجع بدري فقال لي يمديك تجيب واحد " تثق به" ويدفع عنك الايجار بانتظام..

وافقت لأني كنت مضطر... ثم رجعت السعودية

المهم قبل اسبوعين تقريبا الشركة ارسلت لي عن طريق الايميل خطاب موضحة فيه اني لازم ادفع لها مبلغ واني اذا ما دفعت راح يكلموا الجهات المختصة وراح يحطوا هذا الشي في
    الكردت حقي!

خوينا الي وثقت فيه طلع من الشقة من زمان والمبلغ الي طالبينه جامد والله... تقريبا 12 الف ريال...

عموما أنا الان ادرس طب في جامعة الملك سعود وقلقان اني اذا رحت كندا عشان اكمل دراستي تصير لي مشاكل انا في غنى عنها...

أرجوا الرد والافادة وشكرا...
  2. وعليكم السلام

لاتخاف ابدا ماراح يصير لك اي شيء او يعرقل حصولك على فيزا او منعك من الدخول او اي شي من هذا القبيل كل اللي راح يصير ان درجة الكردت راح تكون منخفضة وراح تواجه صعوبات في الاستئجار او الحصول على بطاقات ائتمان والخدمات المفوترة مثل الجوال او الانترنت او مال الا ذلك ...
    7 "
  3. وبعدين راسلته وثم ارسلي هالرسالة

Abdullah,

I appreciate your timely response, however, this issue needs to be dealt with as soon as possible. According to the file that was listed with our agency, there is an outstanding balance of $3,236.32. There were three months of rent that went unpaid. September, October and the month of December. Your monthly rent was $1,490.00 and the last months’ rent deposit was applied for the month of November. We need this balance paid before the end of October or I will be forced to report it to the proper authorities. If you would rather contact me by way of telephone, my information is listed below.

Regards,
    7 "
  4. شباب أنا ما أبغى أخالف وكمان أخاف من ربي يوم القيامة يحاسبني على هذا الشيء وفي نفس الوقت حاس اني مظلوم بهالمبلغ.. يعني صراحة دافعلهم الضمان حق آخر شهر...

بالله ايش رايكم.. أسحب عليهم وما راح تصير مشاكل ؟؟

يعني لو الله كتبلي ورحت كندا بعد ٦ أو ٧ سنوات .. ماراح تصير مشاكل ؟؟
    7 "
  5. اخوي عبدالله انت كم شهر قعدت في تورنتو وصاحبك قد ايش قعد في الشقة وهل دفع منها شي
    الشهور اللي من سبتمبر الى ديسمبر هل الشقة كانت فاضية
    عموما اذا حاس نفسك مظلوم تقدر تستشير محامي الملحقية او انا اشوف تسوو تصفية او تسوية للامور مثلا تدفع حق ايجار شهر وخلاص
    الله يسهلك ويزيح عنك الهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن عمر
    Abdullah,

I need you contact my office immediately. This email correspondence is in reference to legal action against you for ................... that will be commencing within the next 48 Hours. My contact information is listed below.

Govern yourself accordingly,

هذا نص أول رسالة أرسلها لي ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن عمر
    وبعدين راسلته وثم ارسلي هالرسالة

Abdullah,

I appreciate your timely response, however, this issue needs to be dealt with as soon as possible. According to the file that was listed with our agency, there is an outstanding balance of $3,236.32. There were three months of rent that went unpaid. September, October and the month of December. Your monthly rent was $1,490.00 and the last months’ rent deposit was applied for the month of November. We need this balance paid before the end of October or I will be forced to report it to the proper authorities. If you would rather contact me by way of telephone, my information is listed below.

Regards,
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن عمر
    شباب أنا ما أبغى أخالف وكمان أخاف من ربي يوم القيامة يحاسبني على هذا الشيء وفي نفس الوقت حاس اني مظلوم بهالمبلغ.. يعني صراحة دافعلهم الضمان حق آخر شهر...

بالله ايش رايكم.. أسحب عليهم وما راح تصير مشاكل ؟؟

يعني لو الله كتبلي ورحت كندا بعد ٦ أو ٧ سنوات .. ماراح تصير مشاكل ؟؟
    اولا اسلوب الرسالة التهديدي معروف من قبل شركات تحصيل الاموال وهو لهدف التخويف لاغير اللي يقدرو يسوه قانونيا محدودة وكما ذكرت لك لن تواجه مشكلة قانونية مثل السجن او المحاكمة او المنع من دخول كندا ، مافي احد ينسجن بسبب دين بسيط مثل هذا ، ولكن كما ذكرت لك سابقا سيقوم صاحب البيت او شركة تحصيل الاموال بارسال تقرير الى الشركة المسؤولة عن التقييم الائتماني وستواجه صعوبة في الاستئجار او الحصول على خدمات مفوترة او الحصول على بطاقات ائتمان .

واذا انت تخاف ربك كما تقول، تذكر انك موقع عقد لمدة سنة وانت مسؤول عن دفع كامل الايجار .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.