الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفرق بين قبولات اللغة وقبولات الجامعة

الفرق بين قبولات اللغة وقبولات الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NmNm
    NmNm

لجنة التكريم

NmNm الولايات المتحدة الأمريكية

NmNm , ذكر. لجنة التكريم. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 16th, 2008, 10:12 PM

لا حظت في الاونة الاخيرة قول الناس انا قريت اسمي في جامعة مدري ايش على موقع الملحقية الكلام كله يبان يوم تستلم القبول هل انت قبول لغة ولا قبول جامعة مشروط ............

وقبولات اللغة ما يطلبوا فيها شهادات لو انك متخرج من الجامة بمعدل 1 ما يسئلوك عن الشهادة في مرحلة اللغة وقبولات اللغة من اسهل شي في جامعات ومعاهد كندا هوا قبولات اللغة تقدم وانتا واقف تاخذ القبول في اغلب الجامعات والكليات ..................

ومع حديثي مع كم شخص هنا بشان قبولات الماجستير فاقالي اللي يبغا قبول ماجستير يعني لازم يكون معدله فوق 3 ونص من 5 ومن3 من 4 فا عاد هاذا كلام موثوق بيني وبينه لان الرجال له خبرة في الجامعات الكندية .......

فا يعني قبولات اللغة سهلة وقبولات الجامعة صعبة للي معدلاتهم طايحة شويتين فا ما اقول الا الله يعينكم ويسهل جميع امور المسلمين .......

تذكروا اي واحد يقول اخذ قبول بعد ما يستلمه يقول هو قبول مشروط ولا قبول لغة .....

وبالنسبة للقبولات اللي في موقع الملحقية ترا اذا شفت اسمك مثلا نقول في جامعة تورنتو طبعا المعهد رايح يكون في جامعة تورنتو مو في مدينة تورنتو فقط للتنبيه ..........زز

تقبلوا تحياتي
    النمنم
  2. مشكور نمنم بس اخ لينا مبتعث قلنا الي جاله قبول لغة قبل مايطلع من السعودية يراسل الجامعات عشان الجامعات ترسلو مظروف سري للجامعة الي درس فيها ويعطولوا تزكيات
    فمن عارفة هذا صح ولا ل لنوو من جد الواحد احبط خلاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chemical
    يعطيك العافية أخوي
    بس عندي استفسار بخصوص التزكية أو التوصيات
    لازم تكون في مظروف مغلق ومختوم من الجامعة أو ما يحتاج ؟

ايه

على كلام اخاوننا اللي يدرسون ماستر ولا الذين ينوون دراسة الماستر في كندا لازم يكون من الجامعة المظروف ومغلق كمان ومختوم عليه ختم الجامعة .................

7 "
  4. .
    .
    ..روح يا شيخ ...
    .
    .عسى الله يزوجك اللي تتمناها ...قول آمين
    .
    .
    على فكرة يانمنم ..هل المعهد او الجامعة اذا راسلتها ..توفر لي سكن مؤقت ..؟؟؟
    .
    .
    وهل كل الجامعات فيها ...سكن ..؟؟؟؟.
    .ومعليش على الغلاصة ...لكن اخر سؤال ...والله اخر واحد
    .
    انا طالب ماجستير ..وعندي 4 توصيات .مطبوعة على نموذج الجامعة ..ومختومه .....حلو...
    .
    .
    بس ماهي في ظرف ...
    .
    هل احطها في مظاريف ..واروح اختمها من الجامعة السعودية..؟؟؟ولا في فورم خاص ترسله الجامعة الكنديه لازم اعبيه من جامعتي السعودية بعدين اختمة واجيبه معاي .؟؟؟؟
    .
    .
    وعلى فكرة قبولي في سسكاتشيوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.