الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطاب السفاره الكنديه

خطاب السفاره الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هلالي في كل مكان
    هلالي في كل مكان

مبتعث مستجد Freshman Member

هلالي في كل مكان كندا

هلالي في كل مكان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة كونكورديا
    • جامعة كونكورديا
    • طالب
    • ذكر
    • مونتريال, مونتريال
    • كندا
    • Nov 2007
    المزيدl

February 17th, 2008, 03:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نظرا للاستفسارات الكثيره التي تسال بخصوص خطاب السفاره
    انا طلعت من حايل الى الرياض عادي مافيها شيء لازم تسعى ورى مصلحتك يعني لا احد يستكثر السفره للرياض
    خطاب السفاره ضروري تاخذه انا يوم الثلاثاء الي فات ذهبت للوزاره حوالي الساعه 9 صباحا وطلبت منهم خطاب للسفاره وعطاني الموظف نموذج عبيته واخذ مني صوره للقبول وصوره لجواز السفر وقالي في نهاية الدوام تعال تاخذ الخطاب وفعلا حضرت للوزاره في الساعه 1.30 ظهرا واعطوني خطاب السفاره
    والي يبغى يسال عن اي شيء انا تحت امركم
  2. مافي موظف معين خيتو
    فيه نظام عندهم الدعوا سرا مثل نظام البنك تجي تاخذ رقم وأي موظف يخدمك
    فيه مكان مخصص للنساء وانا شفته يعني تقدرين تروحين بنفسك
    لاحد يدخل مبني الوزاره لازم تروح مبنى مخصص للمبتعثين الي هو على نفس شارع العليا ومبني الوزاره يفتح جنوب والمبني الي اقصده على طريق العليا ويفتح غرب
    7 "
  3. مشكووور اخي الفاضل...
    بالنسبه للمرافق ايش هرجته؟؟
    له اجراءات خاصه ولا الورقه تشمل المبتعث ومرافقه..

انا كنت ضمن مبتعثي امريكا الدفعه الاولى قبل سنتين... وكان الضمان المالي مكتوب فيه<< بالانجلش طبعا.. انه الوزاره تتكفل بالتكليف الدراسيه والكتب والتامين الصحي وكل شي للمبتعث وجميع مرافقيه.. يعني من اب واخ وزوجه وزوج و و ... يعني كانت ورقه وحده تكفي.. لكن الان ايش المطلوب بالزبط؟
    7 "
  4. طيب ليش يوم أرسلت قريبي قالو له ما عندنا خطابات كله في السفارة ... والله انهم ما عندهم ضمير الرجال كبير وياليته عمي ولا خالي ولا ابوي ولا اخوي
    زوج خالتي مسكين راح ومعه توكيل انو يستلم الخطاب عني قالو ... اقرأو ردودي أنا طفشت من كثر ما اعيد القصة
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=39464
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.