الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار افضل المعاهد وماهي المشاكل المتعلقه بها

حوار افضل المعاهد وماهي المشاكل المتعلقه بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alotaibi R
    Alotaibi R

مبتعث جديد New Member

Alotaibi R كندا

Alotaibi R , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة سانت ماري
    • سانت ماري
    • هندسة
    • ذكر
    • هليفاكس, نوفاسكوشا
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 29th, 2012, 09:25 PM

السلام عليكم ورحمه الله

فكره الموضوع انو الكل يستفيد ويشرح عن المعهد الذي يدرس به وهل ينصح الطلبه القادمين لدراسة الدراسه فيه او لا
    ويليت الكل يكتب عن المشاكل التي تواجهه في المعهد الذي يدرس فيه وهل يتم تعيل المشكله
    وايضا المحاسن التي في المعهد وكيف مستوياته وطريقة الدراسه به

اول شئ أنا شافي بعض الشباب يتكلم عن معهد ilac
    والمحاسن الي فيه والمشاكل الي تواجهم أأيضاً

معهد ايلك بالنسبه لي من افضل المعاهد الموجوده في كندا
    درست فيه حتي تخرجت ولله الحمد

ماهي المحاسن الي

2- المعهد مكون من عده لفلات
    3- يوجد من هم متخصصون لطلبه السعودين

المشاكل التي مريت بها في معهد ايلك او الموجوده في مهد ايلك
    الحمد الله لم يكن هناك مشاكل كبيره انما مشاكل يمكن حلها وتنحل في وقتها
    نجي لصلب الموضوع

اليه هو انو كان في مشاكل متعلق بمبا رقم 4
    اول شي سمعنا ان هناك مضايقات تحصل خاصه لنساء من قبل بعض الطلاب
    انا كطالب في المعهد لم اشاهد اي مضايقة تذكر او حصلت امامي
    اما بالنسبه لم يذكر عن مضايقات في وقت الخروج ووقت الدخول ايضا لم اجد ما يستحق الذكر ولا يوجد مضايقات
    الحمد الله انا اداره المعهد متجاوبه مع كل الشكاوي ويتم حلها في وقتها
    واخرها انه تم التخاطب مع المعهد بشان مايذكر من مشاكل
    وتم ارسال مشرف خاص بالطلبه السعودين الي المبني رقم 4 ولم يشاهد شي وتم التخاطب مع جميع
    بعدم التدخين امام البوابات او الوقوف امام المبنا

نجي لما هو متعلق بالغيابات والتقارير
    بالنسبه للمعهد لايسمح لاكثر من 4 غيابات
    حتي لو كان هناك عذر الي ما يكون فوق طاقة الشخص

بالنسبه لتقارير كالعاده يحق لك طلب التقارير لك لن تصدر لك الي بعد مرور 3 ايام من طلب التقرير

طيب كيف طريقه التدريس في معهد ايللك
    1- هناك جدول لك طالب حسب مستواه
    2- الحصص تبداء من الساعه 9 حتي الساعه 2 ضهراا
    يوم الثلاثاء والخميس
    من بعد الساعه 12 هناك فصل يتم اختياره من قبل الطالب وهو من يحدد ماذا يريد ان يدرس ويحق له تغيره كل اسبوع

طيب نجي لم هو اهم
    لو لم ارغب المدرس او المدرسه التي تدرسن مثلا لم ارتح لطريقة تدرسه او لم افهم منه
    يحق لي تغير الفصل كل يوم ربوع من بعد 2 ظهرا

واي استفسار انا هنا ههههههههههه
    واتمنا من الجميع المشاركه ويفيدنا ونستفيد
    وايضا نفيد طلبه المرحلق التاسعه
  2. أخي الفاضل .. أشكرك على طرحك .. للمعلومية و لكي يكون الجميع على دراية .. لا يوجد اي معهد تجاري متعاقد مع اي جامعة .. بمعنى انك اذا أنهيت جميع المستويات و قررت تحول على معهد الجامعة لابد انك تختبر تحديد مستوى او انك ترفق شهادة الايلتس او ما يعادلها من الاختبارات الأخرى ( توفل ) لكي تبدأ الدراسة ،، أما بخصوص الجامعات فهي فقط توصي بهذا المعهد او غيره و ليس متعاقد معها .. من وجهة نظري ان الدراسة بالمعاهد التجارية ( بلا استثناء ) عبارة عن مضيعة الوقت لا اكثر .. و اذا كنت تشكك بكلامي ادخل على ويب سايت اي جامعة و اقرأ متطلب اللغة للطلاب الinternational .. اتمنى منك تعديل هذه المعلومة لكي لا تتحمل اخطاء غيرك ، و أتمنى ان يكون كلامك من واقع خبرة و ليس فقط ترويج للمعهد و عرض خدماتك .. سيتم تعديل الموضوع و حذف الجزء المتعلق بذلك حماية للطلاب من الوقوع في هذا الخطأ .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.Van
    أخي الفاضل .. أشكرك على طرحك .. للمعلومية و لكي يكون الجميع على دراية .. لا يوجد اي معهد تجاري متعاقد مع اي جامعة .. بمعنى انك اذا أنهيت جميع المستويات و قررت تحول على معهد الجامعة لابد انك تختبر تحديد مستوى او انك ترفق شهادة الايلتس او ما يعادلها من الاختبارات الأخرى ( توفل ) لكي تبدأ الدراسة ،، أما بخصوص الجامعات فهي فقط توصي بهذا المعهد او غيره و ليس متعاقد معها .. من وجهة نظري ان الدراسة بالمعاهد التجارية ( بلا استثناء ) عبارة عن مضيعة الوقت لا اكثر .. و اذا كنت تشكك بكلامي ادخل على ويب سايت اي جامعة و اقرأ متطلب اللغة للطلاب الinternational .. اتمنى منك تعديل هذه المعلومة لكي لا تتحمل اخطاء غيرك ، و أتمنى ان يكون كلامك من واقع خبرة و ليس فقط ترويج للمعهد و عرض خدماتك .. سيتم تعديل الموضوع و حذف الجزء المتعلق بذلك حماية للطلاب من الوقوع في هذا الخطأ .. تحياتي

شكرا اخوي علي مرورك
    بالنسبه لم ذكرت اخوي على ان الدراسه في معهد اكاديمي افضل من المعاهد التجارية انا معك ١٠٠٪
    اما يالغالي بالنسبه للمعاهد التجارية المتعاقده مع جامعات فتدخل اخوي من غير اي شروط زي الايلس والتوفل ومنها معاهد كثير في ترونتو وهلفاكس
    وبالنسبه اخوي الغالي لي انا نعم انا تخرجت من معهد وبدون ايلس ولا توفل التحقت بالجامعه وغيري كثير ن من اعرفهم بالنسبه للالتحاق اخي الكريم لطلاب البكلريوس

اما يالغالي بالنسبه لعرض الخدمات
    الي يبي خدمه كلنا هنا يالغالي ولا يوجد طالب يقصر مع احد
    وللعم لم استطع ان اجلب قبول لخوي حتي اعرض خدماتي يالغالي
    واذا بتساعدني فيه اكون شاكر
    الموضوع يالغالي متعلق بحوار لافضل المعاهد
    7 "
  4. لدخول الجامعة لمرحلة البكالوريوس مافي الا طريقتين .. الأولى انك تختبر تحديد مستوى بالمعهد الأكاديمي و يحددون مستواك و تخلص المستويات المتبقية و تدخل دراسة أكاديمية مباشرة .. الطريقة الثانية انك تختبر أيلتس و تتحصل على الدرجة المحددة و تتجاوز متطلب اللغة و تبدأ دراسة أكاديمية .. خلاف ذلك لا يمكن للطالب إعطاء الجامعة شهادة اي معهد تجاري ، أخي الفاضل صار لي في البلد تقريبا ٣ سنوات وملم بشروط الجامعات .. و هذا الكلام مو محض صدفة .. اختار اي جامعة كندية ، في اي ولاية كانت ، و اقرأ متطلب اللغة .. تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.Van
    لدخول الجامعة لمرحلة البكالوريوس مافي الا طريقتين .. الأولى انك تختبر تحديد مستوى بالمعهد الأكاديمي و يحددون مستواك و تخلص المستويات المتبقية و تدخل دراسة أكاديمية مباشرة .. الطريقة الثانية انك تختبر أيلتس و تتحصل على الدرجة المحددة و تتجاوز متطلب اللغة و تبدأ دراسة أكاديمية .. خلاف ذلك لا يمكن للطالب إعطاء الجامعة شهادة اي معهد تجاري ، أخي الفاضل صار لي في البلد تقريبا ٣ سنوات وملم بشروط الجامعات .. و هذا الكلام مو محض صدفة .. اختار اي جامعة كندية ، في اي ولاية كانت ، و اقرأ متطلب اللغة .. تحياتي لك

شكرا يالغالي لتصحيحك للمعلوم
    ولكن الدخول للجامعه لمرحله البكلريوس فيه معاهد في ترنتو وهليافكس
    تدخل الجامعه بمجرد انتهائك منها وانا يالغالي واحد منهم وغيري كثير
    7 "
  6. ولله حبيبي انا في معهد نفس نظام معهدك تجاري ..انا ليفل زيرو بس يقولو ماعند نا زيرو لازم تكون لفل ون بس بنسوي لك تقويه انا وكم واحد ساعتين وباقي الساعات من ثمان الى 2 اهز راسي ماادري وايش الهرجه..يعني في الاساس انا كاتب لهم في القبول انا زيروووووو ..لا بعد قلت لهم لو اشد وادرس العصر تقويه في ماكن ثاني هل بالأمكان تسوي لي اختبار اخر الشهر وانتقل لليفل 2 قالو لا لازم تعيد ..
    المعاهد اللي انا فيه اربع عشرين ساعه بارتي تخيل لي اسبوعين هنا لحقت على اربع حفلات ..اخر كلاس في اليوم تقدر تغير كل اسبوعين والتحضير عليه ..والكلاس ذا عباره عن كلمات او العاب مهزله ومضيعة وقت وربي ندمت اني دخلته بس بكمل معاهم الشهر ذا وبحاول اطور مستواي ..وانتقل الى معهد اكاديمي
    7 "
  7. جاء بوقته الموضوع ..
    يالغالي حبيت اسألك عن معهد ايلك هذا كم تكلفته لمده 3 شهور !! لأني بطلع ادرس على حسابي وابي التحق ببرنامج الابتعاث
    وعندي اشياء كثيره بعد ابي اسالك عنها ياليت تنزل البريد الالكتروني حقك , واكون لك شاكر يابعدي : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.