الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امل المساعدة بخصوص شركة الاتصالات الكندية fido

امل المساعدة بخصوص شركة الاتصالات الكندية fido

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة
    محاسبة

مبتعث مستجد Freshman Member

محاسبة كندا

محاسبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة english school
    • english school
    • Accounting
    • أنثى
    • Vancouver, bc
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

October 30th, 2012, 02:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

اخواني بالمنتدى جزاكم الله كل خير عندي مشكلة مع شركة فايدو للاتصالات وياريت اللي عنده علم ينصحني ..
    انا شريحة جوالي من هاذي الشركة وقدر الله اني الان لابد ارجع السعودية خلال هالشهر وأأجل البعثة الى اجل غير معلوم ,, كلمتهم عشان اقفال الخط واسدد فاتورة هالشهر قالوا لازم اللي فتح الخط هو اللي يقفله ، الخط باسم محرمي وهو الان بالسعودية مايقدر يكلمهم لظروف صحية ،، رجعت كلمتهم بخصوص هالامر قالو مو مشكلة ننتظرة لين يقدر يتكلم ..
    انا الان ايش اسوي معهم ادفع اخر فاتورة وبس وارتوكل وارجع وله في طريقة تنصحوني فيها ,, اخاف اذا ماوقفت الخدمة تنحسب على المحرم وممكن تسبب له مشاكل اذا يبي يسافر لاي مكان ثاني ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة
    السلام عليكم ورحمة الله ..

اخواني بالمنتدى جزاكم الله كل خير عندي مشكلة مع شركة فايدو للاتصالات وياريت اللي عنده علم ينصحني ..
    انا شريحة جوالي من هاذي الشركة وقدر الله اني الان لابد ارجع السعودية خلال هالشهر وأأجل البعثة الى اجل غير معلوم ,, كلمتهم عشان اقفال الخط واسدد فاتورة هالشهر قالوا لازم اللي فتح الخط هو اللي يقفله ، الخط باسم محرمي وهو الان بالسعودية مايقدر يكلمهم لظروف صحية ،، رجعت كلمتهم بخصوص هالامر قالو مو مشكلة ننتظرة لين يقدر يتكلم ..
    انا الان ايش اسوي معهم ادفع اخر فاتورة وبس وارتوكل وارجع وله في طريقة تنصحوني فيها ,, اخاف اذا ماوقفت الخدمة تنحسب على المحرم وممكن تسبب له مشاكل اذا يبي يسافر لاي مكان ثاني ..
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اولا حتى لو على محرمك فاتورة ويبا يسافر اي مكان في العالم مافي اي مشكلة يعني مايسوولو شي فتطمني
    انصحك تدفعي اخر فاتورة وبعدين من هناك تشوفي تكلميهم (انتي او محرمك )وانتو في السعودية انو انتو تبو تسوو ايقاف مؤقت لفايدو ديك الساعة تدفعو كل شهر تقريبا 15 دولار يعني تخلوها على اقل بلان عشان ماتطلعلكم الفواتير عالية
    هذا في حالة تبي الرقم اذا ماتبي حاولي تقفلي
    انتي ممكن تخلي اي احد في السعودية يتكلم ويقلهم انا صاحب الحساب طبعا يتقمص الدور بس خلي كل البيانات موجودة عندكم
    ويقوم محرمك بالعافية انشاء الله
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اولا حتى لو على محرمك فاتورة ويبا يسافر اي مكان في العالم مافي اي مشكلة يعني مايسوولو شي فتطمني
    انصحك تدفعي اخر فاتورة وبعدين من هناك تشوفي تكلميهم (انتي او محرمك )وانتو في السعودية انو انتو تبو تسوو ايقاف مؤقت لفايدو ديك الساعة تدفعو كل شهر تقريبا 15 دولار يعني تخلوها على اقل بلان عشان ماتطلعلكم الفواتير عالية
    هذا في حالة تبي الرقم اذا ماتبي حاولي تقفلي
    انتي ممكن تخلي اي احد في السعودية يتكلم ويقلهم انا صاحب الحساب طبعا يتقمص الدور بس خلي كل البيانات موجودة عندكم
    ويقوم محرمك بالعافية انشاء الله
    بالتوفيق
    مشكور ياخوك يجازك خير ويوفقك والله شكلي هذ اللي بسويه س اقفالها حتى لو برجع لكندا ماراح اتعامل معهم اكتشفت في شركات كثير احسن منهم وارخص وخدمات اكثر بس هي اسم ودعاية على الفاضي
    7 "
  4. تدرين كيف ..
    روحيلهم (تلقينهم باي سوق) وقوليلهم بسدد اخر فاتورة وابيكم تقطعون رقمي لاني مسافره ..
    لاتجيبين لهم اي كلام عن انك مو راعية الرقم ..
    لو استقعدوا اسحبي عليهم وامشي ولا راح يجيك ولااااا شي
    لو كنتي ماخذه ايفون من عندهم الافضل انك تدفعين المبلغ وتنتهين منهم (ولو مادفعتي المبلغ مو مشكلة تسحبين عليهم بيدقون عليك بعدين لما ترجعون)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.