الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال واحد, ولك دعواتي الصادقة!

سؤال واحد, ولك دعواتي الصادقة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندا حلم!
    كندا حلم!

مبتعث مجتهد Senior Member

كندا حلم! كندا

كندا حلم! , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية وترجمه , بجامعة not yet
    • not yet
    • لغة انجليزية وترجمه
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 5th, 2012, 04:28 PM

.. سفرتي بشهر 6 ميلادي 2013 .. واحد المكاتب قال لا تقدم اوراقك من الان لان لو طلعت الفيزا الان لابد من السفر خلال 3 اشهر والا الفيزا تعتبر ملغيه

قلت له متى اقدم اوراقي للسفاره؟ قال نصف شهر 2 ميلادي ,, وش رايك ؟

انسب وقت حتى اسلمها لارامكس ؟

2. عادة الفيزا و تصريح الدراسة يأخذان مابين 3 إلى 4 أسابيع في حالة كانت أورقك كاملة و سليمة من حيث تعبئة البيانات و مبلغ الشيك المصدق أما إذا كان هناك نقص أو خطأ فسوف تزيد المدة أسبوع أو إثنين حسب نوع النقص أو الخطأ.

بإمكانك إرسال الأوراق بمنتصف شهر 2 أو بداية شهر 3.

و الله يوفقك.
    7 "
  3. سلام عليكم نبي توضيح في امور استخراج الفيزة الكندية
    انا دراستي في مايو 2013 ، ومعي الاوراق الحين كاملة ، يمكن اروح المكتب واقدم وبعد 3 اشهر لو ما اروح ، تروح علي الفيزة ، واخسر مبلغ الفيزة ومبلغ التقديم على المكتب
    بس انا سمعت شي ثاني ، سمعت انك لو تقدم مايعطونك الفيزة الا قبل موعد دراستك يعني
    مثال علي / في شهر مارس تقريبا
    اكيد بيناظرون القبول ومتى موعد دراستك
    اكيد السفارة بتشوف الشي هذا
    ........................ نبي احد يفيدنا
    7 "
  4. ونبي توضيح في دراسة الاكاديمي ودراسة الجنرل
    مثال/ انا الحين معي قبول لمدة سنة من معهد cllc في دراسة الجنرل
    المشكلة وين
    المشكلة في ناس تقولي لازم تغير نوع الدراسة وتخليه اكاديمي
    انا قلت ماني دارس سنة كاملة في الجنرل ، اذا اضميت ان شاء الله للبعثة بغير مسار دراستي
    وفيه ناس تقول عادي ، الملحقية ما تناظر الشي هذا ابدا
    اهم شي انك تدرس في المعهد اللي انت جايب منه القبول + اكيد ترسل لنا الختم الدخول الى اراضي كندا
    نبغى توضيح ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين 5
    سلام عليكم نبي توضيح في امور استخراج الفيزة الكندية
    انا دراستي في مايو 2013 ، ومعي الاوراق الحين كاملة ، يمكن اروح المكتب واقدم وبعد 3 اشهر لو ما اروح ، تروح علي الفيزة ، واخسر مبلغ الفيزة ومبلغ التقديم على المكتب
    بس انا سمعت شي ثاني ، سمعت انك لو تقدم مايعطونك الفيزة الا قبل موعد دراستك يعني
    مثال علي / في شهر مارس تقريبا
    اكيد بيناظرون القبول ومتى موعد دراستك
    اكيد السفارة بتشوف الشي هذا
    ........................ نبي احد يفيدنا

انا ارسلت للسفاره ايميل وقلت لهم متى اقدم اوراقي وانا سفرتي في شهر 6 ميلادي وانتظر ردهم .. ورايح اقولك ..

والله يوفقك ويوفقني لما هو صالح ونافع .
    7 "
  6. سلام عليكم ، مشكور كثير ياخوي كندا حلم
    انت الحين بتسافر في 6 ميلادي بعد 7 شهور تقريبا
    ما ادري اذا غلطان صحح كلامي
    انت قدم الحين على الفيزة ، اذا الفيزة طلعت بعد 3 اسابيع ، خله معك بعدين انت ترتاح كثير نفسيتك وتضمن السفر والدراسة ، اذا خلصت 3 شهور ، بسيطة جدد الفيزة من جيد ، وبتخسر فقط 500 ريال او اقل يعني بسيطة جدا ، وانت ضامن ان معك فيزة ، انت عارف تعقيدات الفيزة يمكن تقدم عليه قبل ما تسافر في شهر 2 ميلادي مثال ، ولا تطلع لاسباب مجهولة ، اضمن الفيزة احسلك لو تخسر 500 ريال ، انا بسوي الطريقة بس المشكلة عندي الكشف حساب كل اللي حولي واللي معي 40 الف ريال سعودي اهي بتمشيني تقريبا 5 شهور وان شاء الله في 5 شهور بنضم للبعثة لاني انا بجي اذا الله كتب في 5 ميلادي ، بس بتقبل السفارة بالكشف 40 الف ريال ، انا ناوي على اني اكلم المعهد واجيب قبول لمدة 28 اسبوع في دراسة اللغة الانجليزية العامة ، لان لازم تكون الدراسة اكثر من 6 شهور علشان تطلع فيزة طالب ، لازم لانك بعد ما تطلع فيزة طالب تدخل على البوابة الكترونية الموافقة على الدراسين على حسابهم الخاص وترسله ، لو تفكر انك تاخذ فيزة سياحية وبعدين اذا جيت كندا تغير الفيزة ، هاذا ينفع قبل مايحطون لازم تاخذ الموافقة اذا بتدرس على حسابك ، القبول اللي معي الحين لمدة سنة من معهد cllc هاليفاكس وتكلفة الدراسة لمدة سنة مع الكتب والتامين الطبي 58 الف ريال تقريبا يمكن اقل ويمكن اكثر ، لكن بغير القبول مافيه الا كذا ،
    وسلامتك يا الغالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين 5
    سلام عليكم ، مشكور كثير ياخوي كندا حلم
    انت الحين بتسافر في 6 ميلادي بعد 7 شهور تقريبا
    ما ادري اذا غلطان صحح كلامي
    انت قدم الحين على الفيزة ، اذا الفيزة طلعت بعد 3 اسابيع ، خله معك بعدين انت ترتاح كثير نفسيتك وتضمن السفر والدراسة ، اذا خلصت 3 شهور ، بسيطة جدد الفيزة من جيد ، وبتخسر فقط 500 ريال او اقل يعني بسيطة جدا ، وانت ضامن ان معك فيزة ، انت عارف تعقيدات الفيزة يمكن تقدم عليه قبل ما تسافر في شهر 2 ميلادي مثال ، ولا تطلع لاسباب مجهولة ، اضمن الفيزة احسلك لو تخسر 500 ريال ، انا بسوي الطريقة بس المشكلة عندي الكشف حساب كل اللي حولي واللي معي 40 الف ريال سعودي اهي بتمشيني تقريبا 5 شهور وان شاء الله في 5 شهور بنضم للبعثة لاني انا بجي اذا الله كتب في 5 ميلادي ، بس بتقبل السفارة بالكشف 40 الف ريال ، انا ناوي على اني اكلم المعهد واجيب قبول لمدة 28 اسبوع في دراسة اللغة الانجليزية العامة ، لان لازم تكون الدراسة اكثر من 6 شهور علشان تطلع فيزة طالب ، لازم لانك بعد ما تطلع فيزة طالب تدخل على البوابة الكترونية الموافقة على الدراسين على حسابهم الخاص وترسله ، لو تفكر انك تاخذ فيزة سياحية وبعدين اذا جيت كندا تغير الفيزة ، هاذا ينفع قبل مايحطون لازم تاخذ الموافقة اذا بتدرس على حسابك ، القبول اللي معي الحين لمدة سنة من معهد cllc هاليفاكس وتكلفة الدراسة لمدة سنة مع الكتب والتامين الطبي 58 الف ريال تقريبا يمكن اقل ويمكن اكثر ، لكن بغير القبول مافيه الا كذا ،
    وسلامتك يا الغالي

حياك الله أخوي للمعلومية فقط انا رايح فقط سياحه وابدرس بمعهد 6 اسابيع وارجع .. يعني لا رايح اكمل بمعهد ولا جامعه ولا شيء

الامر الاخر, صعبه اقدم من الان .. (مقتنع تماما) والحل بعد تفكير عميق رايح اقدم بدايه شهر 2 .. يكون عندهم شهر 2 كامل و 3 كامل و 4 كامل و 5 كامل .. وباذن الله ما يكون الا كل خير ..

وشكراً لك كثيراً على النصيحة والله يوفقك وين ما كنت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.