الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله لايهينكم شويه استفسإرات :)

استفسار الله لايهينكم شويه استفسإرات :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبـو خلـود
    أبـو خلـود

مبتعث جديد New Member

أبـو خلـود الولايات المتحدة الأمريكية

أبـو خلـود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى على الله , بجامعة مادري
    • مادري
    • على الله
    • ذكر
    • امريكا او كندا باذن الله, جده
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

November 6th, 2012, 07:25 AM

السلام عليكم
    عندي شوي استفسارات وان شاء الله ماتكون طـويلة عليكم .. لكنها والله مهمه بالنسبـه لي وان شاء الله واتوقع ذلك انكم تفيدوني ولو بالشيء القليل
    انا ان شاء الله عزمت السفر للدراسه في كندا .. بعد ماصعبت علي امور الدراسه في امريكا ولعلها خيره باذن بالله .
    استفساري عن مبلغ الدراسه في كندا .. لان بصرأحـه رحت ل مكتب وصاحب المكتب زميل للوالد .. وكانت تكلفته 45 الف لمده 4 شهور شامله، المعهد + السكن مع عائله+ شريحه جوال + استقبال في المطار + فتح ملف في الملحقيه ومتابعه امور البعثه + امور الفيزا + قبول دراسه على الحساب الخاص من وزاره التعليم العالي ، وقبول جامعه مشروط والمدينه " تورينتو " يعني بالعربي انا ماسوي ولا اي شيء غير اني ادرس فقـط ،، علما ان السعر غير شامله التذاكر + مصاريف خاصه
    تتوقـعون ي اخوان السعر مقبول !! لان والله جاني وسوسه من السعــر .. وامريكا ارخص بكثير
    هذا الاستفسار الاول < ياليل مطولك
    الاستفسار الثاني ، الله لايهينكم اانا بصرأحـه عندي توجه عسكري بحت .. يعني احب العسكريه واحب اكون ذو منصب عالي في العسكريه او في الدوائر الحكوميه مثل ( لواء مثلاً + او في مجلس الشورى ) وغيرها من المناصب المماثله < احلم على قدك ياصاحبي خخخخخخ
    المهم ايش التخصص المناسب لي في هذه الحاله .!!؟ وهل التخصص " علوم سياسيه " تؤهل للمناصب هذي ؟؟ وهل باستطاعتي الدراسه في هذا التخصص او لا ؟؟ حيث ان التخصص ليس من ضمن تخصصات البعثه ؟؟

هذا كل الي عندي من اسئـله واستفسارات .. تفكـون افيدوني ولو بالقليل ، وتكسب فيها اجر ان شاء الله

شاكر لكم مقدماً
  2. حسب ما اتوقع بما اني في كندا وعارف المصاريف والتكاليف المعيشيه اشوف المبلغ مناسب هذا من وجهه نظري

اما بنسبه للتخصص علوم سياسيه ممتاز جدا وفي تخصص اسمه علاقات دوليه بعد ممتاز وينفع في السفارات والوزارات الخارجيه

ان شا الله اكون افدتك لو بالقليل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شووق
    حسب ما اتوقع بما اني في كندا وعارف المصاريف والتكاليف المعيشيه اشوف المبلغ مناسب هذا من وجهه نظري

اما بنسبه للتخصص علوم سياسيه ممتاز جدا وفي تخصص اسمه علاقات دوليه بعد ممتاز وينفع في السفارات والوزارات الخارجيه

ان شا الله اكون افدتك لو بالقليل
    ياشيخ يعطيك الف عافيه ماقصرت والله .. بس يعني علوم سياسيه اقدر ادرسه في كندا ؟؟ وهل هوا التخصص المناسب بالنسبه لميولي العسكري!!
    اسف على كثره استفساري ..
    اتمنى ان استقبل معلومات اكثر من باقي الاعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.