الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متأخرره من المرحله السابعه ...ومشكلتي الفيزاا

متأخرره من المرحله السابعه ...ومشكلتي الفيزاا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ya_moon
    Ya_moon

مبتعث جديد New Member

Ya_moon كندا

Ya_moon , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى H , بجامعة ---
    • ---
    • H
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

November 6th, 2012, 12:09 PM

السلام عليكم جميعااا...

انا مبتعثه من المرحله السابعه لكنداااا....صار عندي ظروف صحيه ومددة قرار الابتعاث وجاتني الموافقه ولله الحمد وببدا دراسه في جانيوري 2013

مشكلتي.... انه الفيزا راح تنتهي في منتصف فبراير 2013 ورحت مكتب الفيفا استفسر هل اجددها ولا ايش اسوي قالو لا من هناك لما يقرب تاريخ الانتهاء جدديها بس المرافق لازم يرجع ويجددها من هنا

وقالي عندي ورق ناقصه؟؟؟؟ و نقطه مافهمتها انه لازم ادخل موقع السفاره اكتب معلوماتي واني غيرة المعهد ( لان المعهد الاول الي قدمت ورقته مع اوراق الفيزا مارضو يغيرون وقت الدراسه فغيرته لواحد ثاني وبلغت الوزاره باسمه)

.

مكتب الفيفا عطوني من زمان الفيزا وورقه مكتوب عليها goverment of canada embassy وفيها رقم ابليكيشن هل ناقصه اوراقي ؟؟؟

مساااااعده ايش لازم اسوي وين اسجل معلوماتي في موقع السفاره في احد يقدر يفيدني بلييييز..
  2. سلاااام
    soso18 شكرا على الرد
    بالنسبه للمعهد الاول لمى تطلبت اغير موعد الدراسه مارضو الا بورقه تثبت اني بمدد دراستي (مدري ليه يمكن لانها المره الثالثه اطلب منهم اغير الموعد) لنا راسلت الوزاره قالو لي عادي اغيره وارسل لهم ورقت القبول للمعهد الثاني

وغلطتي من الاول ماحسبتها زين بخصوص فترة الفيزه لانه واجهتني ظروف
    الحين مدري هل في معلومات اسجلها بموقع السفاره بخصوص تغيير المعهد
    والستدي بيرمنت هاذا من وين استلمه ومدته كم لازم تكون .......من جد تلخبط مخي ومتوتره واحس خربت كل شي
    7 "
  3. abu qusai شكرا على الرد

طيب الستدي بيرميت ايش يكون مكتوب فيه بالضبط ومن وين اخذه

واللله اني مفكره اراسل السفاره الكنديه الي في الرياض لقيت ارقام وايميلاتهم في موقعهم (موقع السفاره الكنديه في السعوديه) واقولهم مشكلتي اني مددت دراستي وغيرة المعهد و بوصل قبل نهاية الفيزا بااقل من شهر
    بس اخاف اتوهق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.