الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

microbiology في western ontario

microbiology في western ontario

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم الكيمياء
    أم الكيمياء

مبتعث مستجد Freshman Member

أم الكيمياء كندا

أم الكيمياء , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nanotechnology , بجامعة u of western
    • u of western
    • Nanotechnology
    • أنثى
    • london, on
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 8th, 2012, 03:36 AM

السلام عليكم ..

بس حابة اسال انا ارسلت لمعهد cultureworks انه ابغى قبول في تخصصmicrobiology وهو يندرج تحت الـ medical science لكنها ردت انه ما حتقدر تجيب قبول مشروط في هالتخصص لانه مو مسموح الما اوصل سنة ثانية وانه حتكتفي بجلب قبول في الـhealth science فهل هذا الشي صحيح انه في ويسترن مو مفتوح هالتخصص الا لسنة ثانية .؟؟

بليز ساعدوني ..ومشكورين مسبقا ً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الكيمياء
    126 مشاهدة ولا رد واحد مرة مو معقولة ؟؟السؤوال صعب للدرجة هذي
    بليييييييز جاوبوني الله يجزاك خير
    بامكانك التقديم مباشرة على الجامعة بعد تحقيق شروط القبول لانه بالغعل لا يوجد قبول مباشر بتخصصك ولكن يختلف هل من اجل البكالوريس او الدراسات العليا
    عموما بامكانك دراسة اللغة مع المعهد في مجال العلوم وبعد تحقيق الدرجة المطلوبه للغة التقديم على تخصصك مباشرة بالجامعة وتعد السنة الاولي بمثابة السنة
    التحضيرية ويكون فيها التنافس و الاعلى بالدرجات يحق له القبول وليس هناك قلق بالقبول انما هي من اجل التنافس والاجدر هو من يستحق المواصلة . يارب التوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المبتعثة
    بامكانك التقديم مباشرة على الجامعة بعد تحقيق شروط القبول لانه بالغعل لا يوجد قبول مباشر بتخصصك ولكن يختلف هل من اجل البكالوريس او الدراسات العليا
    عموما بامكانك دراسة اللغة مع المعهد في مجال العلوم وبعد تحقيق الدرجة المطلوبه للغة التقديم على تخصصك مباشرة بالجامعة وتعد السنة الاولي بمثابة السنة
    التحضيرية ويكون فيها التنافس و الاعلى بالدرجات يحق له القبول وليس هناك قلق بالقبول انما هي من اجل التنافس والاجدر هو من يستحق المواصلة . يارب التوفيق.
    السلام عليكم ..
    مرة يسلمو على الرد ..
    انا بكالوريوس ..
    طيب المعهد حيقدملي على الجامعة دايركت كيف اقدم انا مباشرة ؟؟ حيصير عندي قبولين مثلا وهل حياثر واحد على الثاني يعني لوقدمت مباشرة ما حياثر القبول اللي جابه المعهد ؟؟
    بالنسبة للمفاضلة لا ابدا ماني خايفة منها ان شاء الله قدها وقدود ..
    طيب ذلحين اخلي المعهد يقدملي ع العلوم الصحية ولا على كلية العلوم ؟؟

وهذي هي التخصصات المفتوحة لكلية العلوم لو باقدم على كلية العلوم لازم اختار واحد منهم مبدئيا ولا اقدم على الهيلث ساينس..
    Science
    __Actuarial Science (Main only)
    __Astrophysics (Main only)
    __Biology (Main only)
    __Bioinformatics (Main only)
    __Chemistry (Main only)
    __Chemistry & Biochemistry (Main only)
    __Computer Science (Main only)
    __Earth & Planetary Science (Main only)
    __Environmental Science (Main only)
    __Foods & Nutrition (Brescia/Main)
    __Food Science & Technology (Brescia/Main)
    __Genetics (Main only)
    __Geology (Main only)
    __Information Systems (Main only)
    __Kinesiology (Brescia/Main)
    __Mathematics (Main only)
    __Physics (Main only)
    __Physiology (Main only)
    __Statistics (Main only)

عموما ..مشكووووووووووووووووور تعبتك معايا ...
    7 "
  4. بالنسبة لطلب دراسة لغة من المعهد يكون مجال دراستك علوم من خانة Field من خلال هذا الرابط
    Student Application Form | Contact Us | CultureWorks. English as a Second Language.
    ولكن اذا طلبتي قبول مشروط بغير تخصصك المرغوب ستضطري لتغيير التخصص وانني في غنى عن هذا
    ادرسي اللغة وبعد ذلك وقت تقديم الطلبات للجامعة اختاري تخصصك المرغوب مباشرة وعلى فكره للمعهد مقرين اختاري المقر القريب من جامعتك وهو بمدينة لندن ويارب التوفيق
    7 "
  5. حقل If You chose 'Other' above, please specify وحقل لا تحتاج تعبئة
    بالنسبة لحقل Grade تسجل كمعدل وليس نسبة وهي تقريبية
    99 4.95
    98 4.90
    97 4.85
    96 4.80
    95 4.75
    94 4.70
    93 4.65
    92 4.60
    91 4.55
    90 4.50

حقل Program of Interest يختار Undergradute
    حقل Campus of Interest يختار UWO
    حقل Field of Study يختار science

يارب التوفيق .
    7 "
  6. مرة يسلمو والله ما قصرت وجزاك الله الف مليون تريليون خير ..
    بس انا تخطيت هذي المرحلة من قبل وسجلت يمكن من رمضان واخترت التخصص ساينس بس لمن ارسلت الابليكيشن اخترت هيلث ساينس وانا الان عادي اراسل الموظفتين لورين وايميلي اللي هم في قسم التسجيل .وبالنسبة للجريد عادي تحط 99 مافي مشكلة اهم شي بدون فواصل ..
    جاوبني الله لايهنيك على سؤالي الثاني : انو انا دلحين حاختار ساينس بس لازم احدد تخصص ادق فمثلا اختار احياء لانه اقرب لتخصصي ولا عادي كيمياء او بيئة او اي شي اهم شي تخصص ضمن الساينس وبس ؟؟ ولا ارسلها انو اخترت الساينس وما احدد ..لانو لما تسجل في الموقع تحط التخصص العام او الكلية لكن لمن ترسل الابليكيشن لازم تحدد الادق ؟؟ وهذي هي التابعة للساينس فايش تنصحني
    Science
    __Biology (Main only)
    __Chemistry (Main only)
    __Genetics (Main only)
    __Geology (Main only)
    __Physics (Main only)
    __Physiology (Main only)
    __Statistics (Main only

ومشكور ثاني مرة تعبتك معايا ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الكيمياء
    مرة يسلمو والله ما قصرت وجزاك الله الف مليون تريليون خير ..
    بس انا تخطيت هذي المرحلة من قبل وسجلت يمكن من رمضان واخترت التخصص ساينس بس لمن ارسلت الابليكيشن اخترت هيلث ساينس وانا الان عادي اراسل الموظفتين لورين وايميلي اللي هم في قسم التسجيل .وبالنسبة للجريد عادي تحط 99 مافي مشكلة اهم شي بدون فواصل ..
    جاوبني الله لايهنيك على سؤالي الثاني : انو انا دلحين حاختار ساينس بس لازم احدد تخصص ادق فمثلا اختار احياء لانه اقرب لتخصصي ولا عادي كيمياء او بيئة او اي شي اهم شي تخصص ضمن الساينس وبس ؟؟ ولا ارسلها انو اخترت الساينس وما احدد ..لانو لما تسجل في الموقع تحط التخصص العام او الكلية لكن لمن ترسل الابليكيشن لازم تحدد الادق ؟؟ وهذي هي التابعة للساينس فايش تنصحني
    Science
    __Biology (Main only)
    __Chemistry (Main only)
    __Genetics (Main only)
    __Geology (Main only)
    __Physics (Main only)
    __Physiology (Main only)
    __Statistics (Main only

ومشكور ثاني مرة تعبتك معايا ..
    حسب ما فهمت ان رغبتك العلوم الطبية من اجل تنافسي على دخول اختبار الطب بعد السنة الثالثة وبعد النجاح تواصلي بقية السنوات لدراسة الطب فالاهمية بقبولك مباشرة بتخصص العلوم الطبية اما اذا رغبتي دراستك في العلوم فايضا من ضمن المطلوب لدخول اختبار التنافس على الطب لكن وش هو بالضبط التخصص اعتذر والايضاح بنفس موقع الملحقية وكذلك طريقتك في التواصل مع التسجيل عن هالنقطة اكيد بتلاقي الجواب الشافي ويارب التوفيق.
    7 "
  8. لا والله ما ابغى الطب انا ابغى علوم طبية احياء دقيقة هذا اللي ابغاه وبالنسبة للمراسلة راسلتهم بس ما ردتلي الا انه غير متاح الا للسنة الثانية عموما مشكووووووووووووووور ماقصرت حارسلها اليوم باذن الله الضمان وحاطلب علوم احياء واللي فيه الخير يقدمه ربنا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.