الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعدتكم بليز

احتاج مساعدتكم بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Don yaseer
    Don yaseer

مبتعث جديد New Member

Don yaseer السعودية

Don yaseer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علمي
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 10:36 PM

السلام عليكم
    شباب أنا خلصت الثانوي ولله الحمد وحاليا ادرس في الجامعه وأعاني من ضعف شديد في اللغه الانجليزية لدرجه أني لا اعرف إلا الحروف فقط
    وقررت أني أروح كندا على حسابي 6 اشهر أبغا اعرف منكم هل أنا راح استفيد وارجع اكمل الجامعه وأنا عندي لغه انجليزيه تمام
    او روحتي مجرد ضياع للوقت أتمنى منكم تزودوني بالأسعار 6 اشهر او اكثر
    وشكرا
  2. عليكم السلام والله انا عندي اسئلة مثلك واجد واكثر
    اذا عندك فلوس الدراسة بره افضل من داخل بكثير خاصة وخاصة وخاصة في امريكا او كندا
    كل شهر بتخسر من معهد انجليزي ممتاز وسكن نظيف 3 نجوم واكل وشرب ومواصلات وشي بيسيط في يدك في الشهر 7700 ريال سعودي
    اضربه في 6 شهور يعطيك المجموع
    غير التذكرة طيارة وغير العفش اللي بتجيبه معك قبل ما تسافر وغير 500 ريال تكون في يدك احتياط لو احصل شي في مطار كندا يطلبون منك ضريبة ولا شي وغير اشياء ثانية كماليات انت بتوديه معك
    وغير الفيزة وبلاويه وهاذي اول شي لازم تسويه وبعده الموافقة من على الكمبيوتر على موقع الوزارة وهاذي البلوة الثانية
    وسلامتك من كل شر
    امضى عين 5
    7 "
  3. ريح نفســـك وخلك بالسعـــوديه وش تبي بالتعب والنقل والاوراق الخرابيط > كانك رايح تحرر الصومال ..

اما اللغه صدقني من اتفه اللغات الانجليزي تقدر تعلمه من اليوتيوب وتصير بارع " طبعا اذا حاب انت اللغه "

اما تشيل نفسك وتروح كندا عشان اي بي سي دي > كلام فاضي كلها ..

افهم كيف تتواصل وحفظ كم جمله ومعا الآيام راح تجيك المعلومات ديركت ..
    7 "
  4. هلا اخوي
    اكثر شي بتخسر في 6 شهور اهو 45 الف ريال سعودي مع سكن ومع اكلك ومع شي في جيبك لو تبغى تاكل من مطعم ولا تروح سينما
    بس غير التذكرة وغير الملابس لانه تكلف وغير الكماليات اللي بتجيبه معك
    مثلا افضل معهد هناك ياخذ بالشهر 4400 ريال بالشهر
    مثلا افضل سكن هناك مع الوجبات الثلاث اكيد تكفيك ولا انت متين وماتكفيك الا 5 وجبات هههه
    بياخذون بالشهر منك 2500 ريال بالشهر ويمكن تسكن مع عائلة بيتهم من طين وياخذون منك مع الوجبات الثلاث 1700 ريال بالشهر
    مثلا النقل والمواصلات بالشهر ياخذون بالشهر تقريبا 300 ريال تكون معك بطاقة تركب الباص بس مايوديك المكان اللي تبيه يوديك اخر الشاعر ويرجعك اخر الشارع لا يروح يمين ولا يسار
    ان شاء الله اني صادق وهذا اللي اعرفه
    وهذا اول الطريق

- - - مشاركة محدثة - - -

وتراني تحت الشمس بالسعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.