الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص صلاحية جواز السفر

بخصوص صلاحية جواز السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية good123
    good123

مبتعث مجتهد Senior Member

good123 كندا

good123 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nutrition , بجامعة university of Alberta
    • university of Alberta
    • Nutrition
    • أنثى
    • Alberta, edmonton
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 22nd, 2008, 08:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    لاصحاب الخبرة واللي في كندا من زمان
    انشاء الله اذا سافرت كندا في الموعد المتوقع في شهر June
    يكون باقي على نهاية صلاحية جواز السفر 8 شهور
    هل اطلع جواز سفر جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على حد علمي اذا احد سافر لدولة غربية للسياحة لازم تكون مدة صلاحية جواز السفر لا تقل عن 6 شهور .
  2. يا اخوان الفيزا لها وقت محدد لدخولك كندا هنا تاشيراتهم معقدة الله يهديهم ويصلحهم زكان في كلام في وزارة الخارجية مع كندا انهم يعطون الطلاب فيزا دخول متعدد لاكن الامر مدري وش صار في و الكلام هاذا من واحد شغال في الخارحية

بالنسبة للجواز جدده احسلك وخلهم يدبسون الجواز الجديد ممع القديم عشان التاشيرات و الاشياء هاذي لانه هنا السفارة السعودية ما عندهم طابعات الجوازات الجديدة وانا جالسبها لانو جوازي مقطوع ودقيت عليهم قالوا مافي جوازات في يطلعون ليا تذكرة مرور زي الجواز يكون ومدته مثلا ينتهي اول ما اوصل السعودية وهاذي رايحة تضرني اذا ابغا اجدد الفيزا والستدي برميت من هنا فا خلها على ربك وطلع جواز جديد بعد ما تاخذ الفيزا وهم الجوازات يدبسون لك الجوازين انت فهمهم وضعك وما رايحين يقصروا معاك

النمنم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X I I
    .
    .
    .
    .سؤال برا الموضوع .
    .
    .
    .
    بعد ماتوصل كندا وين تحتفظ بجوازك .؟؟؟؟؟
    .
    .
    .
    ونصيحتي لك يا صاحب الموضوع ...جدد على طووووووووووول...
    .
    .واغتنم الفرصة بنص السعر D:

تخفيضات 50% يا بلاش

انا حاحتفظ بالجواز في البيت او في البنك
    ممكن اصحاب الخبرة يفيدونا بهذا الموضوع لانو جيدا مهم جواز السفر
    7 "
  4. انا زي حكايتك جوازي ينتهي بعد تسعة اشهر وقلت يا عمنا بعد عن الشر وغنيلو فرحت جددت الجواز( معلومة على الطاير إذا منت مستعجل على التجديد جدد في شهر 3 بالهجري بنصف السعر
    انا جددت قبل اسبوع بـ 300 ريال وقلي الموظف اذا منت مستعجل اصبر لشهر ثلاثة بنصف السعر ولا تنسا اذا عندك قسايم مرورية لازم تسددها وبرضو قبل لا تروح تجدد سدد رسوم تجديد الجواز من اي صراف لتسريع الاجراءات وتوفير الوقت وخد معاك صورتين شمسية 4*6 خلفية بيضاء وفي استمارة تعبيها هناك وقلو يعطيك برنت لآخر عشر سنين سافرتها) وبالتوفق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sst
    انا زي حكايتك جوازي ينتهي بعد تسعة اشهر وقلت يا عمنا بعد عن الشر وغنيلو فرحت جددت الجواز( معلومة على الطاير إذا منت مستعجل على التجديد جدد في شهر 3 بالهجري بنصف السعر
    انا جددت قبل اسبوع بـ 300 ريال وقلي الموظف اذا منت مستعجل اصبر لشهر ثلاثة بنصف السعر ولا تنسا اذا عندك قسايم مرورية لازم تسددها وبرضو قبل لا تروح تجدد سدد رسوم تجديد الجواز من اي صراف لتسريع الاجراءات وتوفير الوقت وخد معاك صورتين شمسية 4*6 خلفية بيضاء وفي استمارة تعبيها هناك وقلو يعطيك برنت لآخر عشر سنين سافرتها) وبالتوفق.

الف شكر انا مو مستعجلة على جواز السفر لانو سفري حيكون في june

هلا لازم اخبر الوزراة اني غيرت جواز السفر هل القرار الابتعاث يطلع برقم جوازالسفر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.