الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل البرينت من الجوازات مهم للسفاره ؟

هل البرينت من الجوازات مهم للسفاره ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dondy
    dondy

مبتعث مبدع Amazing Member

dondy الولايات المتحدة الأمريكية

dondy , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior , بجامعة University
    • University
    • Interior
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

February 22nd, 2008, 06:39 PM

0

0

0

0

0

0

0

قبل يومين روحت الجوازات عشان اطلع برينت للجواز لانو جددت جوازي و القديم عليه السفريات فلمن طلبت راح الموظف قالي لازم خطاب من الجهة الي طالبه برينت !! قلتلو السفاره تبغاها قالي لازم تجيب خطاب الطلب !!

طيب كيف يعني دحين اجيب الخطاب من السفاره و لا من الوزاره !! و الله حااااااااااااله

و يعني ضروريه للسفاره ؟ و خاصة فيه سؤال عن اخر 10 سنين في السفر !!!!!!!

ايش سويتو انتو بالله ؟

مع العلم انا لسا باستنى قبولي بس قلت خليني اسوي شي على الاقل اختصر الوقت و ما ابغا السفاره تاخرني في الفيزا عشان مجرد برنت !!

ايش الحل يا جماعه ؟؟؟
  2. اخوي اكتبلهم بنفس الصيغ وغير المدن اللي انا كنت كاتبها وغير الاسم وانسخها في الوورد واطبع الورقة بس غير المدن و التواريخ هاذذا مثال انا حاطه لك ولا ترسله نفسه وتجيبنا ورا لانها باسمي

List of all countries has been entered in last ten years to Mohammed .A. Mohammad
    .

1.
    U.S.A (1998-2001-2004-2005).
    2.
    Canada (2000-2001).
    3.
    United Kingdom (2000-2001).
    4.
    Germany (2002).
    5.
    South Africa (2006).
    7.
    Egypt (1997-2006).
    8.
    U.A.E (1997-1999).

9.
    Philppine (2004

زي كذا انا ارسلتهم هيا في ورقة وطابعها من الوورد انت انسخ ولصق وغير الاسم واالاماكن وارفقها مع الابلكيشن

ونترا الجوازاتما يطلعولك برينت كامل الا بخطاب كامل من الجهة اللي تطلب البرينت

اخوك
    النمنم
    7 "
  3. يعطيك العافيه يالنمنم

طيب فيه مشكله تانيه

انا قبل حوالي 3 سنوات روحت امريكا اوكي ؟

المشكله اني طلعت بالجواز الامريكي لانو مو مسموح ليا اسوي فيزا لامريكا مدام عندي جواز امريكي !

طيب دحين اذا كتبت في الابلكيشن اني روحت امريكا .. ايش الي يثبت على الجواز السعودي !!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    يعطيك العافيه يالنمنم

طيب فيه مشكله تانيه

انا قبل حوالي 3 سنوات روحت امريكا اوكي ؟

المشكله اني طلعت بالجواز الامريكي لانو مو مسموح ليا اسوي فيزا لامريكا مدام عندي جواز امريكي !

طيب دحين اذا كتبت في الابلكيشن اني روحت امريكا .. ايش الي يثبت على الجواز السعودي !!!!!!

عادي اخوي تقدر تفهمهم وضعك وهما ما رايحين يطلبوا اثبات بس يطلبوا ورقة واذا شكوا في الامر ارسلولك ورقة تروح تعطيها الجوازات عشان يطلعولك برنت كامل بس ما قيد سمعت احد طلبوا مو برنت كامل كلها ورقة بالكمبيوتر تكتبها

يا رجال ان اجننتهم ارسلنت الجواز ليهم وقلتلهم ارسلولي الجواز لاني ابغاه المهم يوم دقوا قالوا ارسل الجواز عشان الفيزا ارسلت الجواز وفيه فية امريكا اتجننوا
    خلها على ربك

بس انت اهم شي لا تكذب في الورقة اكتب كل الاماكن اللي زرتها قبل عشرة سنوات وتواريخها

اخوك
    النمنم
    7 "
  5. يا خوي انت ليش مكبر لموضوع

الابلكيشن اللي تعبيها للسفاره عباره عن معلومات عنك بس

يعني ما يراجعون معلوماتك . بس اهم شي انك تكتب المعلومات صحيحه ، لانه ممكن في الامرقيشن في كندا يسآلونك عن بعض المعلومات اللي انت كاتبها عن نفسك للتاكد بس من صحتها ، فا لازم تكتب المعلومات صحيحه وتتذكرها اذا طلبوها منك

بالنسبه لسفرك لامريكا بجواز الامريكي هذي يمديك ما تكتبها ولا تجيب لها طاري لانها بجواز اخر
    بس الاحسن انك تكتبها وتصير واضح معهم وتعلق جنبها بان السفره صارت بجواز امريكي

اخوك / ابو عبدالكريم - رحال الديره
    7 "
  6. مشكورين على الردود اخواني
    بس ترى احيانا بتصير لبعض الطلبه انو السفاره تطلب منهم برينت من الجوازات و الدليل حتى موجود هادا التنبيه في موضوع كلانجو المثبت و قال هادا الكلام و نصحنا باننا نجيب برينت من الجوازات
    فكيف نجيب الخطاب من الوزاره و لا من السفاره عشان البرينت يعني ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.