الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بروك ولا سينيكا !!؟؟؟

بروك ولا سينيكا !!؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pink.pin
    pink.pin

مبتعث مستجد Freshman Member

pink.pin غير معرف

pink.pin , تخصصى طالبة علم , بجامعة Brock uni
    • Brock uni
    • طالبة علم
    • غير معرف
    • st. Cathariens, Ontario
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

February 22nd, 2008, 07:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء

بداية احب اشكركم على تفاعلكم المستمر في المنتدى وخدمة المبتعثين والمبتعثات

وربنا يجعله في موازين حسناتكم وان يبلغكم طلبكم ويسهل لنا ولكم الامور ياااااارب

الموضوع ومافيه حيره وتررد شديدين

وكما يقولون (( ما خاب من استخار ولا ندم من استشار ))

لقد ترددت كثيرا في طرح الموضوع الا انني تأكدت اني اضع موضوعي في مكانه السليم الصحيح وأثق تماما بمساعدتكم لي

وها انا أضع حيرتي بين يديكم اخواني واخواتي هنا ،، نظراً للكثير منكم من له الخبرة في هذة الأمور

انا يا اعزائي حصلت على قبول من الوزارة في جامعة بروك في سينت كاثرين ولله الحمد

وحصلت على قبول في كلية سينيكا من الأخ غالب مراد بمساعدة الاخ KaLaNgO جزاهم الله خير جزاء

حاولت ان ادرس الموضوع من جميع النواحي

ولكني فشلت في اصدار قراري

طلبت النصح من الاخ غالب وكان رده :

اختي العزيز
    انا افضل انك تروحي على قبول الوزاره
    من الناحيه الدراسيه لا يوجد مقارنه
    وحده كليه و وحده جامعه
    وحده جامعه صغيره و الثانيه احدى اكبر الكليات في العالم
    انا من وجهة نظري روحي على بروك
    لانها ان اشاءلله راح تفيدك
    و الوزاره مزبطه لكي كل شي
    تحياتي
    كان رده بمثابة قرار لي واخذته على محمل الجدية نظرا لما له خبرة واسعة في هذا المجال

الا انه كثير من الاعضاء نصحوني بكلية سينيكا وامتيازها

والبعض نصحني بقبول الوزارة فقط عشان من الوزارة وانه اضمن

والمحير في الأمر ان قبول سينيكا كان لي وللمرافق ( أخي )

اما قبول الوزارة طبعا لي انا فقط!!

اتمنى ان تفيدوني لأني استلمت القبولين ولم اتقدم بطلب الفيزا بعد..

لكم من اطيب التحيات ..
  2. بصراحة انا ما اقدر اعطيكي كلمة

لاني الان انا من طلاب سينيكا واكيد حاقلك سينيكا والمفترض ما تاخذي على رأيي

بصراحة انا ما اعرف جامعة بروك لكن بصراحة انذهلت بكلية سينيكا وبفخامتها ومرتاح في السكن والكلية شكلها يطمن ومتفائل بالخير فيها لابعد الحدود

البارح جانا طالب من جامعة يورك تاني اقوى جامعة لتعليم اللغة في تورنتو انذهل من مباني سينيكا يقول انها افخم من المباني حقت جامعتهم....

بصراحة كل شي في سينيكا جميل السكن , الفصول , الادارة , المدرسين فهم يتعبرون كاسرة واحده وفي سينيكا اكثر من غيرها

هذا غير موقع الكلية المميز بتورنتو بصراحة عاجبتني ومرتاح فيها كثيييييييييييييييير

ولكي القرار

تحياتي ...
    7 "
  3. اولأ......السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وثانيا .....احب اتكلم اولا عن كلية سينيكا لأني سألت عنها وبرضوا كتبت موضوع في المنتدى استفسر .....
    وايضا سألت اشخاص من كندا ...وكانت الأجابه واااااااحده ...كليه قويه وبرنامجها ممتاز
    وانا انشاء الله ناوي ادرس في جامعة مانيتوبا ...لكن الى الان ماجاني قبول في اللغه والتخصص المطلوب
    ولو جاني قبول انشاء الله في الأثنين راح ادرس في نفس الجامعه لأنه افضلي ...وعلى فكره على حسابي الخاص ((الله يعين)).....اسف اني طولت...؟؟؟
    اجابتي لكي ونصيحتي انك تروحي على قبول الوزاره اضمن واحسن لأنكي راح ترتاحين من اشياء كثيره مثل التحويل على الجامعه بعد ماتخلصي لغه وكمان المبالغ الماليه وغيره.... وراح تتعرفي على جامعه بروك اكثر بدراستكي للغه فيها......(اجابتي اذا انت بتدرسي لغه فقط في سينيكا وبعدين تروحي على الجامعة يعني مثلي)
    اما اذا قبولك تخصص في سينيكا فأنا اقول روحي بكل تأكيد على قبول الوزاره لجامعة بروك.......
    طبعا الراى الأول والأخير لك انت .........
    اتمنى لك التوفيق
    تقبلي تحياتي ............................live life

7 "
  4. اهلن اخ KaLaNgo

يجزاك ربي كل خير

وشي مفرح انك اول من يرد على موضوعي

وانا عارفة اني غلبتك معايا ..

انا اخر شي فكرت فيه اني اروح على بروك واخلي اخويا ( المرافق ) يروح على سينيكا

نظرا لأني شفت المسافة تقريبا 100 كيلو

لكني خفت السفارة هنا او الملحقية هناك ممكن تعمل بروبلم وكدا ..!!

مشكور على مرورك ..

7 "
  5. اقول سينيكا سينيكا والباقي برا

اختي بينكي انا اايد لكي سينيكا لان السكن جمب الجامعة انا اشوف الناس تروح الدجامعة بشورتات هاذي اول زيارة لي سينيكا كانت و للاخ غالب مراد اقوله هاذولا ما يبردوا قالي لا السكن قريب ان ااستغربت سكن الجامعة قريب و الله الرجال ما قصر ووداني السكن و الله اني انذهلت ويوم جا كلانجو بيه رحت وشفتالسكن من الداخل صراحة شي جنان

سينيكا سينيكا

النمنم
    7 "
  6. اهلين نمنم تورنتو

مشكور على مشاركتك

بس محد راضي يفهمني انا خايفة انو مو تبع الوزارة ممكن كل ما ابى شي ولا احتاج شي يقولولي الملحقية انتي اتصرفي وانتي وانتي مو زي لما يكون قبول وزارةوبعد ما اخلص ممكن زي كدا اتبهدل عبال ما الاقي جامعة غير لو كنت في معهد تابع للجامعة وسينيكا مافيها ماستر

ولا انا نفسي اكون في سينيكا والله حمستوني كتير اروح

وفرضتو خدمتكم لي

وانا عاجزة عن شكركم

الله يختار لي ولكم الخير

بس ايش رأيك في فكرتي اني اكون في بروك والمرافق في سينيكا ؟؟

مشكور مرة اخرى ..
    7 "
  7. بما اني صحبتك واختك الكبيرة فانا أنصحك تروحي على قبول الوزاره وتدرسي اللغه وتبدأي وقتها تقدمي على قبول في جامعة في تورنتو وكله بالدعاء يجي ..

اما اخوكي فما تشيلي هم ان شاء الله الوزاره راح تجيب له قبول وتلحقه بالبعثه ..

والله يوفقكم وكدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.